![]() |
ذكريـــــــــــات
أول موضوع لي في هذا المنتدى اتمنى ان ينال اعجابكم ذكريـــــــــــات كانت أيام ٌ جميلة ضحك ..مزاح ..تفاؤل .. شمس ضياء ..حياة .. وحدها السعادة تغرقنا ببحورها .. وقت الإجتماع .. ولكن سرعان ما تغار الحياة منا .. فتحرك عقارب الساعة بهيجان .. لتعلن ساعة المغادرة ... وإنتهاء الوطر .. ورغم ذلك تبقى نكهة تلك الليلة طابعة في الذهن إلى أيام وايام .. ونبقى نرددها ونتبادلها ..ونشتاق للقاء جديد وبكل حب نجتمع .. كانت أيام ُ من الدفء .. تتبادل العيون همس من العشق الأخوي .. تحاكي قلب معظم .. تتصارع نبضاته في حب الآخرين .. ومساعدة كل ضعيف .. كنت احسد نفسي على نعمة ربانية .. ظننتها باقية .. لكنها سرعان ما أعلنت رحيلها ..إلى يوم ربما يكون فيه لقاء .. وربما تكون فيه حياة ... اتمنى ان تنال اعجابكم احترامي و تقديري |
رد: ذكريـــــــــــات
بدء جميل لخاطره اجمل
اتمنى لك التوفيق الى الامام يا شاعرتنا |
رد: ذكريـــــــــــات
دونت اسمها في البوم الذكريات
دونت صورتها في عيون الذكريات رافقتني في كل مكان عشقتها حتى غدرتني المخيلات كلمات رائعه يا اختي بنت الناصرة احيكي على ابداعك |
رد: ذكريـــــــــــات
اهلا بك اختي الكريمة
واحييك على مشاركتك الجميلة كبداية بداية موفقة جدا .. -تم نقل الموضوع لمنتدى المنقولات- |
رد: ذكريـــــــــــات
أشكركم على تواجدكم بصفحتي المتواضعه .... نورتم الموضوع احترامي و تقديري لكم جمييعا |
رد: ذكريـــــــــــات
شكرا يا بنت الناصرة على هاي المشاعر الجميلة والحساسة والرقيقة
كلك زوق أنا تفاعلت كتير مع الموضوع |
| الساعة الآن 02:38 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas