| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
كثيرا ما يذكر ماضيه ويتفاعل معه ويستحضره ويحزن لماسيه هذا كله حمق وجنون وقتل للارادة كذلك تبديد للحياة الحاضرة
العاقل هو من يطوى ملف الماضى ولا يرويه يلقيه فى زنازين النسيان يقيده بحبال قوية فى سجون الاهمال ويغلق عليه فلا يجعله يرى النور لانه مضى وانتهى فلا يعيده الحزن ولا يصلحه الهم والغم ولا يحييه اى كدر لانه عدم لذا لا تعش فى كابوس الماضى بل قم بانقاذ نفسك من شبح الماضى هل تريد اعادة الشمس الى مطلعها والطفل الى بطن امه وارجاع الدمعة للعين صدقنى ان التفاعل مع الماضى والقلق منه والاحتراق بناره هو وضع ماساوى رهيب مخيف مفزع حتى القراءة فى دفتر الماضى ضياع للوقت وان الذى يعود لماضيه كالذى يطحن الطحين وهو مطحون اصلا وهل تدرون ما هو بلاءنا الحقيقى هو اننا نعجز عن حاضرنا ونشتغل بماضينا تحياتى الدمعة الضاحكة فلسطين غزة |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|