| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
ان الغرق لا يجدي
ان الموت لا يجدي ان الحياه والموت سواء بسواء تحوم من حولي كل اوراق البقاء يتعبني حبك يتعبني قتلك تتعبني كل الترانيم التي لم تعزفيها الا بكل مساء ارحل من دياري الى ديار ستحملني ارحل من جواز السفر الى سفر يؤرقني وانا الراحل بلا بقاء اموت ولم تعرفي حزني اغرق بين ثنايا الانحناء واعزف ترانيمي بكل ما فيها من قله الحياء الست قليل الحياء الست قليل الحياء حين تصمت كل لغات الدنيا وابقى اتحدث عن حب كان وانتهى ورحل مع المساء ولكنه قد عاد لتحطيمي ليقتلع كل انوار الدجا لتسكن كل شراييني انا الراحل من عذاب البحر وموت الزهر ونور كان بلا بقاء ارحل بلا صمت يؤرقني ارحل بلا بحر يهددني واطلب الغرق لكن دون جدوى دون ان امل من البقاء اريد الموت يا سيدتي اريد الموت يا سيدتي الم اقل بانني اعيش بلا بقاء اعيش كي ارى نور الحياه ينطفئ بين عينيكي وانت الجاثمه هنا ترحلين ولا ترحلين تحبين ولا تحبين تعيشين ولا تعيشين وانا ها هنا اطيل البكاء واتحدث عن الاطلال وتابع اقاصيص الحب بين الداحس والغبراء لكننني ما مللت من التغني ما مللت من لون الزهر ذلك الوردي المنمق بالخفاء وانا اتحدى انا اتحدى كل الشعراء ما رسموكي بلوحاتهم ما رسموكي في قصائدهم فكيف اسموها قصائدا عصماء انها ليست الا اوراقا قد احترقت وحروفا قد انطفات حين لم تذكر صراحه انها قيلت عن زهره البلقاء وعن مقدسية خضبت يديها بالحناء وعادت وتغطت باسوار الحياء وعن عربيه رسمت بحبها اعظم احاديث الخطباء |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|