Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - قصه من غرق وليست من ورق
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   قصه من غرق وليست من ورق (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=21498)

السلطان بشار 08-22-2006 01:10 PM

قصه من غرق وليست من ورق
 
ان الغرق لا يجدي
ان الموت لا يجدي
ان الحياه والموت سواء بسواء
تحوم من حولي كل اوراق البقاء
يتعبني حبك
يتعبني قتلك
تتعبني كل الترانيم التي
لم تعزفيها
الا بكل مساء
ارحل من دياري الى ديار ستحملني
ارحل من جواز السفر
الى سفر يؤرقني
وانا الراحل بلا بقاء
اموت ولم تعرفي حزني
اغرق بين ثنايا الانحناء
واعزف ترانيمي
بكل ما فيها من قله الحياء
الست قليل الحياء
الست قليل الحياء
حين تصمت كل لغات الدنيا
وابقى اتحدث عن حب
كان وانتهى
ورحل مع المساء
ولكنه قد عاد لتحطيمي
ليقتلع كل انوار الدجا
لتسكن كل شراييني
انا الراحل من عذاب البحر
وموت الزهر
ونور كان بلا بقاء
ارحل بلا صمت يؤرقني
ارحل بلا بحر يهددني
واطلب الغرق
لكن دون جدوى
دون ان امل من البقاء
اريد الموت يا سيدتي
اريد الموت يا سيدتي
الم اقل بانني
اعيش بلا بقاء
اعيش كي ارى نور الحياه
ينطفئ بين عينيكي
وانت الجاثمه هنا
ترحلين ولا ترحلين
تحبين ولا تحبين
تعيشين ولا تعيشين
وانا ها هنا اطيل البكاء
واتحدث عن الاطلال
وتابع اقاصيص الحب
بين الداحس والغبراء
لكننني ما مللت من التغني
ما مللت من لون الزهر
ذلك الوردي المنمق بالخفاء
وانا اتحدى
انا اتحدى كل الشعراء
ما رسموكي بلوحاتهم
ما رسموكي في قصائدهم
فكيف اسموها قصائدا عصماء
انها ليست الا اوراقا قد احترقت
وحروفا قد انطفات
حين لم تذكر صراحه
انها قيلت عن زهره البلقاء
وعن مقدسية خضبت يديها بالحناء
وعادت وتغطت باسوار الحياء
وعن عربيه رسمت بحبها
اعظم احاديث الخطباء

فارس بلا جواد 08-22-2006 01:27 PM

رد: قصه من غرق وليست من ورق
 
رائع جدا جدا جدا

ملكة الرومانـسية 08-22-2006 02:04 PM

رد: قصه من غرق وليست من ورق
 
السلطان بشار:

لوحة سامية نقشتها بريشة ذهبية..

تجول افكاري معها وبين ثناياها

فأرى بها من روائع الكلمات

وعبق الزهر..

ما يجعلني اقف لها احتراما

ببساطة الحرف وجماله

شكلت اسلوبا مميزا..

جعل الاطيار تغرد له

لو كان الحزن انسانا

لما استطاع ان يقف صامدا

امام تلكـ الرائعة..



الى الامام دوما يا صديقي..

عاشق الحرية 08-22-2006 02:57 PM

رد: قصه من غرق وليست من ورق
 
بشــار العزيز

تعدد الناس وتعددت صفاتهم

وما دام هناك حياة

فيدوم الصراع الى الأبد

وعندما ينتهي الصراع بأنتصار الحق

انتهى العالم وانتهت الدنيا

عزيزي

كلمات تدخل القلب بلا استئذان

بروعتها

وجمالها

وقمة رونقها

وبحزنها احيانا

وغضبها وسخطها

اخي الكريم

لا تحرمنا من كل جديد

دمت بخيــر

دلوع الشام 08-22-2006 03:53 PM

رد: قصه من غرق وليست من ورق
 
مرسي

اميرة عربية 08-24-2006 11:34 AM

رد: قصه من غرق وليست من ورق
 
تعود الحياة الينا بالجديد كل يوم

هذا فقد قلبه من حزنه على احلام

وهذا فقد ظله من جرية وراء الايام

وهذا مات قلبه من كثرة الالام

ولكننى حبيبى ابقى صامدة برغم

كل تلك الالام لا لشئ غير انى

مقدسية تعودت على تحمل غدر الايام

فيا حبيبى لا تحمل فى قلبك الالام

فأنا معك اتحمل كل ظلم الايام .


انت رائع بشار

السلطان بشار 09-09-2006 09:53 AM

رد: قصه من غرق وليست من ورق
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس بلا جواد
رائع جدا جدا جدا

شكرا لك اخي فارس على مرورك الكريم

السلطان بشار 09-09-2006 10:00 AM

رد: قصه من غرق وليست من ورق
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الرومانـسية
[COLOR="Red"]السلطان بشار:



شكلت اسلوبا مميزا..

جعل الاطيار تغرد له

لو كان الحزن انسانا

لما استطاع ان يقف صامدا

امام تلكـ الرائعة..
COLOR]


اعتذر لتاخري بالرد يا مشرفتنا الغاليه
سررت كثيرا لكلماتك التي تحمل العطر بجانبيها اقف احتراما لاسلوبك الرائع بالرد

هارب من الماضى 09-09-2006 05:21 PM

رد: قصه من غرق وليست من ورق
 
تركت قراءة النص بعيدا

واخذنى بصرى الى التوقيع ... ابو عمار وفاء ادريس

تشابهت الصورة مع العنوان

قصة من غرق وليست من ورق

صدقت والله

انها روايات الخالدين فى القلب

لم يغرقوا الا فى جنات عدن عند مليك مقتدر

اما عن الورق فنحن الاحياء الاموات

تحياتى

منار إبراهيم 09-09-2006 05:40 PM

رد: قصه من غرق وليست من ورق
 
السلطان بشار

غايه فى الروعه

الى الامام دوما....


الساعة الآن 09:53 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas