![]() |
قصه من غرق وليست من ورق
ان الغرق لا يجدي
ان الموت لا يجدي ان الحياه والموت سواء بسواء تحوم من حولي كل اوراق البقاء يتعبني حبك يتعبني قتلك تتعبني كل الترانيم التي لم تعزفيها الا بكل مساء ارحل من دياري الى ديار ستحملني ارحل من جواز السفر الى سفر يؤرقني وانا الراحل بلا بقاء اموت ولم تعرفي حزني اغرق بين ثنايا الانحناء واعزف ترانيمي بكل ما فيها من قله الحياء الست قليل الحياء الست قليل الحياء حين تصمت كل لغات الدنيا وابقى اتحدث عن حب كان وانتهى ورحل مع المساء ولكنه قد عاد لتحطيمي ليقتلع كل انوار الدجا لتسكن كل شراييني انا الراحل من عذاب البحر وموت الزهر ونور كان بلا بقاء ارحل بلا صمت يؤرقني ارحل بلا بحر يهددني واطلب الغرق لكن دون جدوى دون ان امل من البقاء اريد الموت يا سيدتي اريد الموت يا سيدتي الم اقل بانني اعيش بلا بقاء اعيش كي ارى نور الحياه ينطفئ بين عينيكي وانت الجاثمه هنا ترحلين ولا ترحلين تحبين ولا تحبين تعيشين ولا تعيشين وانا ها هنا اطيل البكاء واتحدث عن الاطلال وتابع اقاصيص الحب بين الداحس والغبراء لكننني ما مللت من التغني ما مللت من لون الزهر ذلك الوردي المنمق بالخفاء وانا اتحدى انا اتحدى كل الشعراء ما رسموكي بلوحاتهم ما رسموكي في قصائدهم فكيف اسموها قصائدا عصماء انها ليست الا اوراقا قد احترقت وحروفا قد انطفات حين لم تذكر صراحه انها قيلت عن زهره البلقاء وعن مقدسية خضبت يديها بالحناء وعادت وتغطت باسوار الحياء وعن عربيه رسمت بحبها اعظم احاديث الخطباء |
رد: قصه من غرق وليست من ورق
رائع جدا جدا جدا
|
رد: قصه من غرق وليست من ورق
السلطان بشار: لوحة سامية نقشتها بريشة ذهبية.. تجول افكاري معها وبين ثناياها فأرى بها من روائع الكلمات وعبق الزهر.. ما يجعلني اقف لها احتراما ببساطة الحرف وجماله شكلت اسلوبا مميزا.. جعل الاطيار تغرد له لو كان الحزن انسانا لما استطاع ان يقف صامدا امام تلكـ الرائعة.. الى الامام دوما يا صديقي.. |
رد: قصه من غرق وليست من ورق
بشــار العزيز
تعدد الناس وتعددت صفاتهم وما دام هناك حياة فيدوم الصراع الى الأبد وعندما ينتهي الصراع بأنتصار الحق انتهى العالم وانتهت الدنيا عزيزي كلمات تدخل القلب بلا استئذان بروعتها وجمالها وقمة رونقها وبحزنها احيانا وغضبها وسخطها اخي الكريم لا تحرمنا من كل جديد دمت بخيــر |
رد: قصه من غرق وليست من ورق
مرسي
|
رد: قصه من غرق وليست من ورق
تعود الحياة الينا بالجديد كل يوم
هذا فقد قلبه من حزنه على احلام وهذا فقد ظله من جرية وراء الايام وهذا مات قلبه من كثرة الالام ولكننى حبيبى ابقى صامدة برغم كل تلك الالام لا لشئ غير انى مقدسية تعودت على تحمل غدر الايام فيا حبيبى لا تحمل فى قلبك الالام فأنا معك اتحمل كل ظلم الايام . انت رائع بشار |
رد: قصه من غرق وليست من ورق
اقتباس:
|
رد: قصه من غرق وليست من ورق
اقتباس:
اعتذر لتاخري بالرد يا مشرفتنا الغاليه سررت كثيرا لكلماتك التي تحمل العطر بجانبيها اقف احتراما لاسلوبك الرائع بالرد |
رد: قصه من غرق وليست من ورق
تركت قراءة النص بعيدا
واخذنى بصرى الى التوقيع ... ابو عمار وفاء ادريس تشابهت الصورة مع العنوان قصة من غرق وليست من ورق صدقت والله انها روايات الخالدين فى القلب لم يغرقوا الا فى جنات عدن عند مليك مقتدر اما عن الورق فنحن الاحياء الاموات تحياتى |
رد: قصه من غرق وليست من ورق
السلطان بشار
غايه فى الروعه الى الامام دوما.... |
| الساعة الآن 09:53 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas