| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
لماذا ترحل وأنت من قرع قلبى
لماذا ترحل وانت من اصطاخ الى أعماقى ؟ وانت ربيع عمرى ومهجة روحى لماذا وأنت من بكى على كتفى لماذا أنت الاول والاخير لماذا وانت الروح والجسد وانت من سجل ذكرياتى لماذا وانت البسمة والدمعة الدفء والحنان لماذا وانت حاضرى ومستقبلى لماذا ترحل ثم لماذا ترحل |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|