![]() |
لماذا ترحل
لماذا ترحل وأنت من قرع قلبى
لماذا ترحل وانت من اصطاخ الى أعماقى ؟ وانت ربيع عمرى ومهجة روحى لماذا وأنت من بكى على كتفى لماذا أنت الاول والاخير لماذا وانت الروح والجسد وانت من سجل ذكرياتى لماذا وانت البسمة والدمعة الدفء والحنان لماذا وانت حاضرى ومستقبلى لماذا ترحل ثم لماذا ترحل |
رد: لماذا ترحل
الجبهـــــــاوية
خطوطك جميلة ومعبرة انما تدل على إحساس رائع عندك حفظك الرحمن من كل رحيــل وجمعك بأحبابك دمت بخير وسعادة تقديري واحترامي لك ولقلمك |
رد: لماذا ترحل
اقتباس:
لماذا ترحل من مكان الى مكان تفتش عن شمسها تبحث عن بريق في عينها وانت لم تدرك غايه الزمان لماذا تقرء اشعارا باليه اهترئت عن اوراقها وما عادت تعرف الالوان ما عادت تضئ انوار الحقيقه بين الحساب والبرهان لماذا لن تجدي جوابا سيدتي فما حاله بافضل من النسيان تمتعيننا دوما بكلماتك يا سيدتي ’,,,,,, نحتار بردودنا بماذا بجين فلا نجد الا ان نقول لا حرمنا الله من الابداع والتالق ,,,, اعذريني على اطاله ردودي تحياتي وكل احترامي |
رد: لماذا ترحل
|
رد: لماذا ترحل
الله الله
كلام جميل وممتع ارجو ان تدومي في هذه الكاتبه |
رد: لماذا ترحل
كلمات جميلة ورائعة
الجبهاوية دومتي ودام قلمك الرائع الذي سطر لنا معاني جميلة تحياتي لك |
رد: لماذا ترحل
جبهاوية هي امنية قلبية لك بالسعادة.. اتمنى ان يحققها الله .. فتعودين مشرقة بوطن حاني بلا رحيل بلا اوجاع اصعب ما في الدنيا رحيل بلا وداع وبلا امل.. ودادي.. |
| الساعة الآن 08:42 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas