Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
يا سائلاً عني - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 08-15-2006, 11:33 AM   #1
أحمد فاروق مرضعة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أحمد فاروق مرضعة

قوة السمعة: 10 أحمد فاروق مرضعة will become famous soon enough

افتراضي يا سائلاً عني

ياســائلاً عنى ترى خاطرى ضــاق تسـآوت غداريها بليلاً بّه نجـوم
اقاسـى الاهـات يـوم الردىِ بـاق اقاسىالاهات يوماً بأثريــــوم
حتى الصبر يا خوك ما عاد ينطـــاق صبرى تعدى الحد واخشى من اللوم
لا بغيت ادله واحسب ان خاطرى راق تنتأبنى هوأجيسـاً كانـها حلـوم
هواجيسى توارد عجلاتٍ ســـباق بين الضـلوع آقاسـيهايومٍ بيـوم
كأنى اســــيراً يطلب الله الا عتاق خلـوه ربعه يـوم قفوا به القـوم
يابوســـعد ماودى بكشف الأوراق وأبوح بسـراً بين الاضلاع مضموم
لاشك حالـى يافتى الجـود ينبــاق واصبحت انا فى حيرةٍ دائم الـدوم
اللىعزيتــــه شفت انا منه ما لاق واللىشـريته با عنى بأول السـوم
واليــوم انا حالى يسـتحق الآشفاق مـمّن اوده صرت انا اليوم مضيوم
شربت انا من صافى الســم تريـاق ولا ادرى انىاشرب الكاس مسموم
دنيا بـــلاويها كما ضرب الاعناق تشييب اللىتـوه اليـوم مفطووم
دنياك يفوزبـها من الناس بـــواق وراعىالشهامه أ صبح اليوم مذموم
اشــــوفها تشكل اشكال وارناق واشوفها صارت غرا بيل وعلـوم
اشوف لى ناساً بلا خلق واخـــلاق ما كنّهـا اجـواداً لها نهج وسلوم
وهذاك طويراً بالجناحيين صـــفاق يا له من وقعــةٍ لوكثرالحــوم
والليل بينجلى مع شمس الاشـــراق والنايم لابد انه يصحى من النـوم
هذه ظروفاً مع الايام تنســــاق دوراتـهالابــد لنا بـها يـوم
ترجع ايّـاماً ماضـيات لنا عتّــاق يوم ان الحرما يتعشـى مع البـوم
يا الله يالمعبود قســـــام الارزاق ياعالماً بالسـر يافارض الصــوم
اجعل منهاياوالى العرش منطــــاق وانت الذى علمه علا كل معلـوم
وصــــلاة ربى عداد ما لاح براق على نبياًصـفوة الخلق معصــوم


هــنــا فــلســطــيــن



وهــذه قـــدســـنـــا



كــالــروح ِ أغـــلى




مـالــدى الأحــيــاءِ






مـن أجـل الـقـدس نـحـيـا
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:38 AM.