Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - يا سائلاً عني
 |
|
| أحمد فاروق مرضعة |
08-15-2006 11:33 AM |
يا سائلاً عني
ياســائلاً عنى ترى خاطرى ضــاق تسـآوت غداريها بليلاً بّه نجـوم
اقاسـى الاهـات يـوم الردىِ بـاق اقاسىالاهات يوماً بأثريــــوم
حتى الصبر يا خوك ما عاد ينطـــاق صبرى تعدى الحد واخشى من اللوم
لا بغيت ادله واحسب ان خاطرى راق تنتأبنى هوأجيسـاً كانـها حلـوم
هواجيسى توارد عجلاتٍ ســـباق بين الضـلوع آقاسـيهايومٍ بيـوم
كأنى اســــيراً يطلب الله الا عتاق خلـوه ربعه يـوم قفوا به القـوم
يابوســـعد ماودى بكشف الأوراق وأبوح بسـراً بين الاضلاع مضموم
لاشك حالـى يافتى الجـود ينبــاق واصبحت انا فى حيرةٍ دائم الـدوم
اللىعزيتــــه شفت انا منه ما لاق واللىشـريته با عنى بأول السـوم
واليــوم انا حالى يسـتحق الآشفاق مـمّن اوده صرت انا اليوم مضيوم
شربت انا من صافى الســم تريـاق ولا ادرى انىاشرب الكاس مسموم
دنيا بـــلاويها كما ضرب الاعناق تشييب اللىتـوه اليـوم مفطووم
دنياك يفوزبـها من الناس بـــواق وراعىالشهامه أ صبح اليوم مذموم
اشــــوفها تشكل اشكال وارناق واشوفها صارت غرا بيل وعلـوم
اشوف لى ناساً بلا خلق واخـــلاق ما كنّهـا اجـواداً لها نهج وسلوم
وهذاك طويراً بالجناحيين صـــفاق يا له من وقعــةٍ لوكثرالحــوم
والليل بينجلى مع شمس الاشـــراق والنايم لابد انه يصحى من النـوم
هذه ظروفاً مع الايام تنســــاق دوراتـهالابــد لنا بـها يـوم
ترجع ايّـاماً ماضـيات لنا عتّــاق يوم ان الحرما يتعشـى مع البـوم
يا الله يالمعبود قســـــام الارزاق ياعالماً بالسـر يافارض الصــوم
اجعل منهاياوالى العرش منطــــاق وانت الذى علمه علا كل معلـوم
وصــــلاة ربى عداد ما لاح براق على نبياًصـفوة الخلق معصــوم |
|
| ملكة الرومانـسية |
08-15-2006 03:59 PM |
رد: يا سائلاً عني
يا سائلا عني يكفيني
تعذيبا صار رماد بشراييني
متى اشوفكـ وترتاح عيني؟
حلفتكـ بالله دوم تتذكريني
كل وقت يصرخ جنوني
واحس بصوتك دوم يناديني
يا عسى الرحمن يحفظ حنيني
وتكون بدنيتي ما ناسيني
اخي احمد.
.
انها من اجمل ما قرأت
فلكـ امتناني على كل حرف
ابدعته..
وكل نقش
بيدكـ رسمته
دومت منارة ..للاخلاق
|
| أحمد فاروق مرضعة |
08-15-2006 07:19 PM |
رد: يا سائلاً عني
الملكة الساحرة
أنتي لك الفضل بما يبدع فكري وقلمي
بأسلوبك بدروسك
شكراً لك |
|
| أحمد فاروق مرضعة |
08-19-2006 09:10 PM |
رد: يا سائلاً عني
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas