Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!! - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات اجتماعية وثقافية > كـــنــوز الـمـعرفــة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 05-04-2009, 04:12 AM   #1
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

Thumbs up لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!

 مساءصباح الخير..لماذا خلقت حواء من أدم وهو نائم؟؟ (إن

مساءصباح الخير..لماذا خلقت حواء من أدم وهو نائم؟؟
(إن في خلقه شؤؤن)
حين خلق الله أدم عليه السلام كان هوأول بشري وجد,,يسكن الجنه
وبالرغم كل ماهو موجود هنال أستوحش,,فحين نام خلق الله حواء من ضلعه !!!ياترى ماهو السبب؟؟
لماذا لم يخلقها الله منه وهو مستيقظ؟؟
يقال إن الرجل حين يتألم يكره بعكس المرأه التي حين تتألم تزداد عاطفه وحباَ..
فلو خلقت حواء من أدم وهو مستيقظ لشعر باألم خروجها من ضلعه,,فكرهها.
لكن الله خلقها منه وهو نائم لكي لايكرهها..
بينما المرأه تلد وترى الموت بعينها ,,ولكنها تزداد عاطفه وتحب مولودها لاوأيضاَ تفديه بروحها...
نرجع للموضوع
خلقت حواء من ضلع أعوج.من ذاك أضلع اللذي يحمي القلب!!
ماهو السبب؟؟
لآن الله خلقها لتحمي القلوب(هذه هي مهنة حواء)
حمـــــــــــــــــاية القلوب..
فخلقت من المكان اللذي ستتعامل معه(القلب)في خلقه شؤؤن) حين خلق الله أدم عليه السلام كان
بينما أدم!!
خلق من التراب لآنه سيتعامل مع الأرض..
لكن المرأه ستتعامل مع العاطفه معــ
ستكون أماَ حنونه,,أختاَ رحيمه,,بنتاً عطوفه,,زوجه وفيه..
الضلع الأعوج اللذي خلقن منه حواء!!
يثبت الأطباء الحديث أنه لولا ذاك الضلع لكانت أخف ضربه سببت لنزيفاَ فخلق الله ذاك الضلع ليحمي القلب,,ثم جعله أعوجاَ ليحمي القلب من الجهه الثانيه..
لذا على حواء أن تفتخر أنها خلقت من ضلع أعوج..وعلى أدم أن لايحاول تصليح ذالك الأعوجاج لآنه كما أخبرنا النبي عليه أفضل الصلاوات وأتم التسليم**إن حاول الرجل أصلاحه كسرها ويقصد بالأعوجاج عاطفتها التي تغلب عاطفة الرجل..
فياأدم لاتسخر من عاطفة حواء
فهي:خلقت هكذا
وجميلة هكذا
وانت تحتاج إليها هكذا
وروعتها تكمن في(عاطفتها)
فــــــــــــــــلا تتــــــــــــــلاعب في مشاعرها!!
هوأول بشري وجد,,يسكن الجنه وبالرغم كل ماهو موجود هنال أستوحش,,فحين

وياحواء:لاتتضايقي إن نعتوك بناقصة العقل فهي
عاطفتك التي تحتاجها الدنيا كلها..
(حـــــــــواء)تكادي أن تكوني المجتمع كله فأنتي نصف المجتمع
اللذي يبني نصفه الأخر...
معلومات أدهشتني فحبيت أتقاسمها معكمـ


نام خلق الله حواء من ضلعه !!!ياترى ماهو السبب؟؟ لماذا







L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

  اقتباس المشاركة
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:10 PM.