| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
باذن الله راح نترك العصبية القومية عندنا
وأهم شي الحين عندنا هو نصرة غزة والمجاهدين اللي فيها يارب كون في عون اخواننا في غزة وانصر المجاهدين الأبطال الله معاك ياحماس سيري في المقدمه ونحن لا نملك لكي الا الدعاء والله لو فتح لنا الجهاد انا اول وحده راح اكون معاك ياحماس... واكيد مهما صار راح نضل اخوات وحتى لو غلطت ع احد منكم ماراح يفرق بيننا لاننا كلنا واحد وقضيتنا الأساسية الحين غزة وبس .... تقبلوا مرووووري دمتم بوووود ,,,,,, |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|