| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 61
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الزوق /
/ هاهو القلم بصرخته.. يخط بكل ألم.. لينثر حبر أحاسيسه على ذلك الورق ببكى.. حينما ندرك أننا ببضع كلمات قد نصل الى نهاية الدرب و نختم بداياتها بــاهات ودموع ترفض الواقع و قلب ما يزال متلهفاً للاستيقاظ وندرك أن كل شئ ما يزال يهذي بالأعماق إنه مجرد حنــين وذكرى وفراق أم لا فراق فلا تجزعى / أيكون ؟ / ساعات لـ هذيان اكتسب حزن الخريف و ألمه فينيسيا حروفكِ تنبض بكِ أنستى لكِ الشفافيه " " " " " وقد لا نصل لشئ مجرد صرخة خرجت من القلب .. لسكن الحروف .. هو موت .. هو احتضار .. لا اعلم .. . . . سيدي أنرت الحروف بمرورك .. ابقى بالقرب .. |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|