Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
فارس بلا جواد ام جواد بلا فارس - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 12-26-2006, 10:10 PM   #1
دالية الخليل
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية دالية الخليل

قوة السمعة: 9 دالية الخليل will become famous soon enough

افتراضي فارس بلا جواد ام جواد بلا فارس

فارس بلا جواد ام جواد بلا فارس لا ادري ما هو الاصح وما الذي ينطبق الان وفي هذا الزمان ولا ادرى من الاولى للإستغناء عنه هل الفارس ام الجواد ؟؟ . ولكن كله واحد كله سواء سواء اكان الفارس بلا جواد ام الجواد بلا فارس .لان لقب الفارس اصبح يطلق على اي شخص سواء اكان يرتدي عباءة الفرسان ومتلثم تلثم العربان .
لقب الجواد ايضا اضحى واصبح يطلق على اي فرس واي حصان تجده في الطريق سواء اكان جوادا اصيلا يحمل نيشان الاصاله والعروبة او لا .
فقد تخلى هذا الفارس عن صفات ومعاني الفروسية والشجاعة واخذ يمارس فروسيته من دون جواده فهو لا حاجة له بما ان لقب الفارس يطلق عليه شئنا ام ابينا لان من يقتل ... من يسفك........من يسرق..... من يغدر .... من يخون .....من يفتك .......من يفتك .....من ينسى....من ومن ومن هكذا يكون فارسا بمعنى الكلمة وهذه هي الفروسية في اعين بعض الناس الان ( طبعا تعلمون قصدي) .واظن ايضا ان هذا الجواد قد تأثر من فارسه فهو لاذنب له وليس لديه اي سلطه فقد روضه على مزاجه وعلى فعل هذا لذلك اضحى ايضا يغدر ... يفتك....يرفس....يثور....يتمرد....حت ى اصبح ناطحا وهو لا قرون له ..... امسى ممزقا وهو لا انياب له .
هذا هو الفرس وهذا هو الجواد الاصيل العربي النشمي باختصار في نظر فارسه الاصيل العربي والنشمي
الذي في الاساس وحقيقه لا يعلم ماهي الفروسية وماهي الشجاعة ولكن هذا لايهم لاننا لا نحتاج اليها الان ولا نستخدمها . فلاااااااا ادري متى ستهب وتأتي المعجزة ويصبح الحلم حقيقه ويأتي فعلا الشخص الذي يكون بمعنى الكلمة الصادقة فارسااااااااا بلا جواد



اشتئت لكروم العنب والخليل

 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:26 AM.