Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - فارس بلا جواد ام جواد بلا فارس
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   فارس بلا جواد ام جواد بلا فارس (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=31743)

دالية الخليل 12-26-2006 10:10 PM

فارس بلا جواد ام جواد بلا فارس
 
فارس بلا جواد ام جواد بلا فارس لا ادري ما هو الاصح وما الذي ينطبق الان وفي هذا الزمان ولا ادرى من الاولى للإستغناء عنه هل الفارس ام الجواد ؟؟ . ولكن كله واحد كله سواء سواء اكان الفارس بلا جواد ام الجواد بلا فارس .لان لقب الفارس اصبح يطلق على اي شخص سواء اكان يرتدي عباءة الفرسان ومتلثم تلثم العربان .
لقب الجواد ايضا اضحى واصبح يطلق على اي فرس واي حصان تجده في الطريق سواء اكان جوادا اصيلا يحمل نيشان الاصاله والعروبة او لا .
فقد تخلى هذا الفارس عن صفات ومعاني الفروسية والشجاعة واخذ يمارس فروسيته من دون جواده فهو لا حاجة له بما ان لقب الفارس يطلق عليه شئنا ام ابينا لان من يقتل ... من يسفك........من يسرق..... من يغدر .... من يخون .....من يفتك .......من يفتك .....من ينسى....من ومن ومن هكذا يكون فارسا بمعنى الكلمة وهذه هي الفروسية في اعين بعض الناس الان ( طبعا تعلمون قصدي) .واظن ايضا ان هذا الجواد قد تأثر من فارسه فهو لاذنب له وليس لديه اي سلطه فقد روضه على مزاجه وعلى فعل هذا لذلك اضحى ايضا يغدر ... يفتك....يرفس....يثور....يتمرد....حت ى اصبح ناطحا وهو لا قرون له ..... امسى ممزقا وهو لا انياب له .
هذا هو الفرس وهذا هو الجواد الاصيل العربي النشمي باختصار في نظر فارسه الاصيل العربي والنشمي
الذي في الاساس وحقيقه لا يعلم ماهي الفروسية وماهي الشجاعة ولكن هذا لايهم لاننا لا نحتاج اليها الان ولا نستخدمها . فلاااااااا ادري متى ستهب وتأتي المعجزة ويصبح الحلم حقيقه ويأتي فعلا الشخص الذي يكون بمعنى الكلمة الصادقة فارسااااااااا بلا جواد

ادهم اللداوي 12-26-2006 10:20 PM

رد: فارس بلا جواد ام جواد بلا فارس
 
ان شاء الله سياتي الفارس وهو راكب جواده

لطفي الياسيني 12-26-2006 10:22 PM

رد: فارس بلا جواد ام جواد بلا فارس
 
احسنت يا قيسية في هذا الزمن اختلط الحابل بالنابل موضوع جميل منك اهنؤك عليه

دالية الخليل 12-26-2006 10:29 PM

رد: فارس بلا جواد ام جواد بلا فارس
 
انشالله الله يسمع منك وشكرا كتير على مرورك يا ادهم

دالية الخليل 12-26-2006 10:30 PM

رد: فارس بلا جواد ام جواد بلا فارس
 
شكرا كتير الك يا استاذي وسراجي في عتمة ليلي

قمر الخليل 12-26-2006 10:35 PM

رد: فارس بلا جواد ام جواد بلا فارس
 
اختي حبيبتي الغالية : دالية الخليل

كلمات ولا اروع تعبر عن معاناتنا في هذا العصر بالفعل

سلمت ( يسراكي ) بما انكي تكتبين باليسار

وياريت ياربي اتضلي تكتبي كمان وكمان واتفرجيني كتاباتك بالبيت ونتناقش فيها زي كل مرة

يسلمو كتير

بفعلا كاتبة وأديبة

( يا قيسية دورا)

تحياتي الك

اختك الامورة

جيفارا*نابلس 12-26-2006 11:47 PM

رد: فارس بلا جواد ام جواد بلا فارس
 
داليه اغبطك على حسن اختيار كلماتك الجميله التي ان دلت فانما تدل على الفيض الكلماتي الموجود داخلك
شكرا لك

دالية الخليل 12-29-2006 07:57 PM

رد: فارس بلا جواد ام جواد بلا فارس
 
اشكرا يا جيفارا كثيرا ولك زوق ومبروك على الماسية

صرخة أنثى 12-29-2006 08:16 PM

رد: فارس بلا جواد ام جواد بلا فارس
 
بصراحة يااختي فعلا كتير ناس الواحد بينغر بمنظرها وهي ولا اشي,,,,,,,,,,,,,موفقة حبيبتي


الساعة الآن 12:22 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas