Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
رحيلك ليس كأي رحيل - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-31-2008, 07:57 PM   #1
أحمد فاروق مرضعة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أحمد فاروق مرضعة

قوة السمعة: 10 أحمد فاروق مرضعة will become famous soon enough

Post رحيلك ليس كأي رحيل

___________________________________ _____
رحل هكذا!!
بهدوء..كهدوء نسمات الفجر
ودون اي مشاورات
رحل.. ..وهو لايدري بأن برحيله
قتل أحلامي في كل المسارات
وتركني وحدي في دنيا الجراح والآهات

كيف رحل؟؟ ولماذا رحل؟؟ واين رحل؟؟
اسئلة؟؟ تدور في كل الاتجاهات
ولاتجد لها أي اجابات

في كل ليل..وفي وسط الظلام..وعند هدوء الليالي
انفرد بنفسي،،واذرف دموعي التي تعبت وهي
ترتجي رجووووع من غاب.....
وتنادي قلب من سار.......


كيف حالك؟؟وانت تحضن الحياة من غيري،، ،،
ومن غير من يعانون هم فرقاك،، ،،
كيف قلبك؟؟وهو بعيد عمن داووك عند شكواك،، ،،

اخبرني؟؟؟
لماذا رحلت؟؟ بدون حتى كلمة وداااااع.."

لماذا رحلت؟؟

واين كان حنانك عندما قررت الرحـــيــل؟؟

ولما لم يردك قلبك وانت تتابع هذا الرحــيــل؟؟


اتــعـلم!!

كل ما ارجوه من الهي

(ان تكون بخير...وتحتضن السعاده دنياك)

ولــكـــن!!!!

اخبرني فقط؟؟

كيف اعيش حياتي وانا(احـتـاجـك) في كل الثواني

احـتـاج ان ابث لك عن جراح كل قريب وبعيييد


من بعد رحــيــلك
عشت بلا هــدف ولم تعد تعني هذه الحياة لي اي شيئ
من بعد رحــيــلك

غدى قلبي ((قلب ميت))

ينبض بلا حيااااة وبلا أي امــــل


هــنــا فــلســطــيــن



وهــذه قـــدســـنـــا



كــالــروح ِ أغـــلى




مـالــدى الأحــيــاءِ






مـن أجـل الـقـدس نـحـيـا
 
قديم 03-31-2008, 09:46 PM   #2
دلوعه العيون الساحره
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية دلوعه العيون الساحره

قوة السمعة: 16 دلوعه العيون الساحره will become famous soon enough

افتراضي رد: رحيلك ليس كأي رحيل

مرسي يا احمد موضوع اكتر من روعه ....




*¤°•العـشرهے ماتهونے إلا على ابنے الحرامے *¤°•

ღღتحياتـــــــي ღღ

ღϠ₡ღ*¤°• دلوعــه العيون الساحره *¤°• ღϠ₡ღ (^_^)

 
قديم 03-31-2008, 11:44 PM   #3
حسينة
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية حسينة

قوة السمعة: 6 حسينة will become famous soon enough

افتراضي رد: رحيلك ليس كأي رحيل

بسم الله الرحمن الرحيم


سلام الى ارض السلام


شكرا
 
قديم 03-31-2008, 11:53 PM   #4
أســ{ــمــرآنــ}ــي
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أســ{ــمــرآنــ}ــي

قوة السمعة: 75 أســ{ــمــرآنــ}ــي will become famous soon enough

افتراضي رد: رحيلك ليس كأي رحيل

كلمات رائعه

مشكوووور




في وجوه الناس {أطالع} وجهك الحاضر الغايب
وين أنت!!؟ ومتى أشوفك!!؟ وحدي أسأل وحدي أجاوب
حتى في أصغر ~أشيائك~ أبقى (أتأمل وأراقب)


استجدي صوتك .. استجدي وجهك .. ولو في لحظة ..وهم..
جمدت {الدمعة} بعيوني وأنت إحساس القلم

استعجلت الرحيل .. ورحلت في غير أوانك
 
قديم 04-01-2008, 05:28 AM   #5
.!. وردة الأقصى .!.

..ღ توأم حورية فلسطين ღ ..
 
الصورة الرمزية .!. وردة الأقصى .!.

قوة السمعة: 69 .!. وردة الأقصى .!. will become famous soon enough

افتراضي رد: رحيلك ليس كأي رحيل

كلمات رائعه فعلا ً ..

يعطيك الف عافيه :)

بانتظار جديدك

^_^


رعـد فلسطيـن كلـكـ زوووء يسلمــو ايديــك يـــارب بزنن
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:24 AM.