| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 83
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
||
|
|
#12 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|||
|
||||
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 83
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
||
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
سلمت يمناكي يا اختي العزيزة فلا ادري ماذا اكتب من سطور ولكن بعض الخربشات قد تكون اسمى واعمق واكثرا تعبيرا لكلماتك الرقيقة والجميلة وهذه تحيه مليئة بالحب والتقدير من قلمي الى قلمك بل الى همسك بل الى قلبك الحنون .ودمتي والى الامام سر
|
|
|
||
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 83
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دالية الخليل وانا اقول الف تحية لطلتك الحلوة والرقيقة والتي اضافت نورا لمتصفحي المتواضع محبتي
|
|
|
||
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() ![]() |
عند قرأت شي جميل او سماع صوت او موسيقى جميلة لا يكون التعليق عليها الا باحدى الكلمتين التاليتين وهما من اسماء الله :اما يا سلام او ياالله
وانا اقول يا سلام ويا الله على هذه الكلمات الرائعة والفئقة الجمال والتعبير سلمت يداكي تحياتي لكي عاشقة بلا حبيب |
|
|
||
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 83
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اشكرك يا عاشقة واذا بتقدري ادخلي للماسنجر
|
|
|
||
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 98
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
العيون السود ... كلماتك تحمل معاني كثيرة وكانك سطرتي كل هذة الكلمات
بدموعك التي تذرف حبا واشتيقا واخلاصا ذلك الكلمات تذكريني وتاخذني الي عالم الجراح اهنئك العيون السود علي ابدائعك الرائع والمتواصل وجعل ايامك كلها خير وسعادة احترم ذالك الكلمات التي تاتي من قلب صادق وتعبر عن الم كبير دومت دائما العيون السود لنا وما يحرمنا من عطائك وطلتك المبهجة تحياتي لك |
|
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 83
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليف الدمعة تعجز حروف الأبجدية عن رد يليق بجميل حضورك بحجم الدنيا شكرا لروحك المورقة اكتست روحي خدرا بحرفك و ازدانت كلماتي بقراءتك دمت بكل الخير و البهاء تحيتي و تقديري العيون السود |
|
|
||
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 98
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تستحقي كل الاحترام والتقدير العيون السود
وما يحرمنا منك ولا من كلماتك التي تحيي القلوب تحياتي لك |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|