![]() |
لن أنسك حبيبي المرحوم
هدأ الكون من حولي .. و خلوت إلى مذكرتي ..
فتسلل إلى قلبي شعور طالما حنت إليه نفسي و اشتاقت إليه أيامي أيا "حبيبي" دعني أبحر في عينيك الواسعتين دعني أنظر في تلك اللؤلؤتين ما عدتُ أقوى على تركهنَ اني وحيدة ...... لماذا لا تكون أنت انيسي بوحدتي لا أقصد بهذا لا يوجد لي أصدقاء أو محبون على العكس فهم لي طيبون اجدهم كالبلسم المداوي لجراحي المكنون نعم من حبك الذي عنه لا أحيد. لكن ما أردتهُ شيء يمليء قلبي الحزين من حبك الوحيد وحدتي طالت ... وغربتي فيك ما عدت اقواها .... فقل لي ...الى متى هذا الحزن بالعيون والدموع تسيل على الخدود اريد ان اخرجك من ذاتي من تلقاء عنفوان حبي اخرجك من قلبي الذي ما عاد يحتمل رحيلك الذي هو الحرمان لي هل يوجد أقسى من هذه الوحدة التي أنا بها فأني وحيدة ... أعاني من عذابي واتحرق شوقاً لرؤياك لا توجد يامناي يا حبيبي أقسى من هذه الوحدة ... وحدة فراقـــــك عني لماذا تركتني ورحلت الى العالم الاخر اهو قدر مكتوب عليك وانا وانا ماذا افعل دونك انت بحياة الاخرة وانا بالحياة الدنيا لماذا لم تأخذني معك لماذا تركتني وحيدة اعاني لوعة فرقاك اتعرف كم مدى اشتياقي لك اتتطوق لحضنك للمس خدك انت بقلبي ساكن خالد لن يزيلك منه الزمن لانك اقرب لي من نفسي لكنني حينها أقول ... لأخفف عني وحدتي على من سترسو أيها القلب الوحيد ... وفي أي وقت من هذه السنين كيف اجعل نفسي تستريح وانت عن بالي لا تزول اشم ريحة عطرك المس دفئ يديك وفي لحظـة مـع الـذاات ...خيـالـك يـقـف أمـامـي يـحـاول إلتـقـاط دمـعـة سقـطـت مــن عـيـنـي رأيـت طيـفـك فارتـعـد قلـبـي شـوقـا إلـيــك لــضــم عـيـنـيـك ..لـهـمـس شـفـتـيـك .. ينشران في الجو عبق الياسمين ويدك تلامس يدي ليصبح نبض قلبهما واحد .. وأذناي تردد صدى همساتك الحنونة العاشقة .. سأضل أهواكي واشتاق اليكي .. إبـتـعــدت عــنـــي وأظلمت الدنيـا فـي عينـي ولـم أري ســوى الألــم ســوى الـحـزن والـهـم عيني لا تعـرف إلا الدمـوع دمعة ألم سالت فـي لحظـة فراق ودمعة الم سالت للحـــزن و الشــقــاء .. فــي لحـظـة شــوق ...عقلي فقـد كـل الذكريـات ذكريـات كـل مـا بينـنـا مــن وعــود وأحــلام اليوم فقط شعرت بغيابك وعرفت انك رحلت رحلت وان حبي واحلامي معك وتخطيطنا للمستقبل كل ذلك اصبح حلم صعب تحقيقة لكن حبك سيدوم ويدوم بقلبي ولن انساك يا اغلى نبض حبيبي لعهدك لن أنسى و سأظل إليك به أرقى وسأظل إليك أحن و سأظل أدعو لك ان يدخلك ربي جنة الخلد لكِ قبلاتي يا حبيبي يا سر دمعاتي :s (43): :s (43): :s (43): اهداء لكل قلب فقد حبيبه |
رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :-
اجمل ما قرات من كلمات اذ تحمل بين طياتها اجمل المعاني الساميه والسندس الاخضر الذي يفترش حروفها الذهبية تحياتي لكم جميعا وشكرا لكرم مروركم |
رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
|
رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
العيون السود...
صدقني دمعت عيناي لكلماتك.. فكأنك تتحدثين عني...وعن ألمي وحزني.. فما أصعب رحيل من نحب... سلمت أناملك صديقتي والى مزيد من الابداع.. |
رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
لم استطيع ايقاف ذرف دموعي أمام كلماتك المؤثرة
أبدعتي في كل سطر .. في كل كلمة .. وفي كل حرف الفراق صعب وخاصة اذا كان الرحيل الأبدي للدار الآخرة :ashamed: ولا تحرمينا من جديدك وابداعك ... |
رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
"حبيبي"
دعني أبحر في عينيك الواسعتين دعني أنظر في تلك اللؤلؤتين ما عدتُ أقوى على تركهنَ اني وحيد...... |
رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
اقتباس:
اميرة الاحلام المستحيلة رقيقةٌ أنتِ رائعة الإبحار حرفا وروحا كل الشكر لعطرٍ كلل حروفي بلمسك دمتِ جميلة الروح والقلم تحيتي و تقديري |
رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
اقتباس:
مستحيل انساك.. اراك شمسا تطل على ما اكتب فتثري كلماتي باشراقتها وتزيد حروفي رونقا لا حرمني الله اطلالتك |
رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
سحر العيون..
اشكر لك هذه الاطلالة وتحية لنبضك |
رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
[SIZE="2"]
[QUOTE=العيون السود;370416]هدأ الكون من حولي .. و خلوت إلى مذكرتي .. فتسلل إلى قلبي شعور طالما حنت إليه نفسي و اشتاقت إليه أيامي أيا "حبيبي" دعني أبحر في عينيك الواسعتين دعني أنظر في تلك اللؤلؤتين ما عدتُ أقوى على تركهنَ اني وحيدة ...... لماذا لا تكون أنت انيسي بوحدتي لا أقصد بهذا لا يوجد لي أصدقاء أو محبون على العكس فهم لي طيبون اجدهم كالبلسم المداوي لجراحي المكنون نعم من حبك الذي عنه لا أحيد. لكن ما أردتهُ شيء يمليء قلبي الحزين من حبك الوحيد http://www.files.shabab.ps/vb/images...5.imgcache.jpg سأكتفى برؤيتى اشراقة على ثناياك و ان كان آخر ما أرى فى دنيايا سناك فلا تحزن على يا من كنت حبيبى رجاء فأنا لا أستحق قطرة تذرفها مقلتاك و اعذرنى ان كنت أطلت البقاء و لكنى استسلمت كالضعفاء و ها أنا أفر كالجبناء فسامحنى فقدكنت دوما معطاء أعدك أنى لن أنساك وداعا يا أغلى الأحباء اذا ضاقت بك الدنيا فلا تقل يا رب عندى هم كبير... و لكن قل: يا هم لى رب كبير العيون السود رائعه بكل كلمه طرح مميز الله يعطيكي العافيه دمتي بخير |
| الساعة الآن 09:16 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas