| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
![]() عجبا لك يا قلب
أمازلت تحبها رغم ما كان أما زلت تحبها رغم جرحها وقسوة الايام عجبا لك يا قلب أما زلت تسميها أحلي الأسماء أما زلت تشتاق الى حضنها الدافئ وبسمة الثغر الفتان عجبا لك يا قلب أتكتب باسمها قصيدة شوق وهيام عجبا لك يا قلب أما زلت تضخها فى جسدك مع الدماء حتى تسرى فى جميع الأنحاء عجبا لك يا قلب انساها يا قلبى وانسى ما كان فكر بالحاضر وانسى الماضى ولا تشغل نفسك بالأهات عجبا لك ياقلب |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عجبا لهم لماذا لم يدخل احد ويبدي رايه بالكلمات الجميله
مبدع الى الامام تحياتي وتقديري |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلمات جميلة جدا فيها مشاعر صادقة وحساسة للغاية تحية والى اللقاء
|
|
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
مشكور أخي جيفارا علي مرورك الرائع
ومشكور علي ردك الأروع |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
مشكور يا جدي لطفي علي مرورك الكريم
|
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
مشكورين ع المرور الأكثر من رائع....
|
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|