![]() |
عجبا لك يا قلب !!!!!!
عجبا لك يا قلب أمازلت تحبها رغم ما كان أما زلت تحبها رغم جرحها وقسوة الايام عجبا لك يا قلب أما زلت تسميها أحلي الأسماء أما زلت تشتاق الى حضنها الدافئ وبسمة الثغر الفتان عجبا لك يا قلب أتكتب باسمها قصيدة شوق وهيام عجبا لك يا قلب أما زلت تضخها فى جسدك مع الدماء حتى تسرى فى جميع الأنحاء عجبا لك يا قلب انساها يا قلبى وانسى ما كان فكر بالحاضر وانسى الماضى ولا تشغل نفسك بالأهات عجبا لك ياقلب |
رد: عجبا لك يا قلب !!!!!!
عجبا لهم لماذا لم يدخل احد ويبدي رايه بالكلمات الجميله
مبدع الى الامام تحياتي وتقديري |
رد: عجبا لك يا قلب !!!!!!
كلمات جميلة جدا فيها مشاعر صادقة وحساسة للغاية تحية والى اللقاء
|
رد: عجبا لك يا قلب !!!!!!
مشكور أخي جيفارا علي مرورك الرائع
ومشكور علي ردك الأروع |
رد: عجبا لك يا قلب !!!!!!
مشكور يا جدي لطفي علي مرورك الكريم
|
رد: عجبا لك يا قلب !!!!!!
مشكورين ع المرور الأكثر من رائع....
|
| الساعة الآن 09:48 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas