Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - عجبا لك يا قلب !!!!!!
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   عجبا لك يا قلب !!!!!! (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=33699)

saher_145 01-19-2007 05:07 PM

عجبا لك يا قلب !!!!!!
 

عجبا لك يا قلب



أمازلت تحبها رغم ما كان



أما زلت تحبها رغم جرحها



وقسوة الايام



عجبا لك يا قلب



أما زلت تسميها أحلي الأسماء



أما زلت تشتاق الى حضنها الدافئ



وبسمة الثغر الفتان



عجبا لك يا قلب



أتكتب باسمها قصيدة شوق وهيام



عجبا لك يا قلب



أما زلت تضخها فى جسدك مع الدماء



حتى تسرى فى جميع الأنحاء



عجبا لك يا قلب



انساها يا قلبى وانسى ما كان



فكر بالحاضر


وانسى الماضى



ولا تشغل نفسك بالأهات


عجبا لك ياقلب

جيفارا*نابلس 01-20-2007 12:33 AM

رد: عجبا لك يا قلب !!!!!!
 
عجبا لهم لماذا لم يدخل احد ويبدي رايه بالكلمات الجميله

مبدع الى الامام

تحياتي وتقديري

لطفي الياسيني 01-20-2007 01:03 AM

رد: عجبا لك يا قلب !!!!!!
 
كلمات جميلة جدا فيها مشاعر صادقة وحساسة للغاية تحية والى اللقاء

saher_145 01-20-2007 09:31 AM

رد: عجبا لك يا قلب !!!!!!
 
مشكور أخي جيفارا علي مرورك الرائع

ومشكور علي ردك الأروع

saher_145 01-20-2007 09:32 AM

رد: عجبا لك يا قلب !!!!!!
 
مشكور يا جدي لطفي علي مرورك الكريم

saher_145 02-14-2007 06:05 PM

رد: عجبا لك يا قلب !!!!!!
 
مشكورين ع المرور الأكثر من رائع....


الساعة الآن 09:48 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas