| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
في رثاء المهيب
اللهُ يشهدُ والرّجالُ الشُمُّ أنك صادمُ والنخلُ في بغداد والاحرار بعدك أقسموا أنّ الرسالة مهرها أغلى وأسمى وأقيمُ قتلوك؟ لا بل خلَّدوك لأنهم لم يفهموا سُننَ الخلود ولم يعوا أنّ الرسالةَ أعظمُ قتلوك؟ بل بعثوك واقتصّّوا ببعثك منهُمُ هذا مماتُ الاُسد ..ألآساد مثلك تهزمُ؟! جاءوا على جنح الغراب وفيلُهُم يتقدمُ فهمُ الرغاليونَ سيّدهم غريبٌ أعجمُ وهمُ العلاقمُ دمرّوا دار السلام وسلمّوا حصنَ العروبة للدخيل وأذعنوا واستسلموا وهم الدُّمى حتى الدُّمى من عارهم تَتَظلمُ لَبسوا السَّواد تقيّةً مَن بالسواد تَعمّموا مثلُ الخفافيش امتطوا ليلَ الخنا وتعلمَّوا أن الزَّمانَ زَمانهُم ..بزمانهم فليوصَموا دُخلاءُ يحفزُهُم عميلٌ حاقدٌ وملثَّمُ جاءوا على متن الخنا ..كعصابةٍ وتوهمّوا أنّ الرسالة مُزّقَت أُمُّ الرسائل تسْلَمُ بيَد الأسود وعُمرُها ..‘ُمرْ الخلود وأقدَمُ يا وَيحَهمْ!! ذَبحَ الفضيلَةَ "بوشهم" فتَبسّموا لم يسألوا التاريخَ.. والتاريخ يكتبُهُ الدَّمُ فاصعَدْ بروحكَ للعُلا.. إنَّ الشهادةَ أكرمُ فرحوا وظَنوا إثمَهمْ ..نَيلُ الفخار فأجرموا سَفَكوا الدّماءَ تَقَرُّباً ..ولغير ربّكَ سَلَّموا تباً لَهمْ قابيلُ قدَّمَ آثماً ما قَدَّموا *الشاعر أحمد المعطي |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قتلوا بدم بارد من أمتي عميدها لا سرا و لا جهر بل تخفيا يوم عيدها قطعوا الأنفاس قتلوا البسمة بشل وريدها عاشت أمتنا فلسطين عربية مات يعيدها قالوا تشفيا وداعا صدام المجد و الخلود لمن كانت آخر كلماته عاشت الأمة فلسطين عربية كل وطن و أنت بخير |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
مشكورة خيتي عالكلام الحلو والله يرحمو يارب
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ربنا يرحمه ويغفر له
أشكرك على نقلك القصيدة الرائعة دمتِ بخير |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الف تحية لابنة الشرق الابية على اختيار هذه السجادة الشعرية السندسية ولشاعرها مني مليون تحية
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | ||
|
قوة السمعة: 305
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هذا مماتُ الاُسد ..ألآساد مثلك تهزمُ؟!
جاءوا على جنح الغراب وفيلُهُم يتقدمُ فهمُ الرغاليونَ سيّدهم غريبٌ أعجمُ كلام رائع جدا |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
أشكركم جميعا على مروركم الكريم
كنت اتمنى ان تكون مناسبة اخرى للعودة الى هذا المنتدى .. رحم الله الفقيد البطل صدام حسين والى جنات الخلد ان شاء الله وحسبي الله ونعم الوكيل على كل جبان خائن وعلى كل من ساهم ولو بالتأييد على إعدام المهيب رحمه الله.. على فكرة هذه القصيدة لم تنقل ولم تنشر من قبل وهذا أول نشر لها وهي الان قيد الاضافة الان من الشاعر ...وقد تنشر فيما بعد في أماكن أخرى... مع الشكر الجزيل |
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|