| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
يسلمو ايديكم كلكم وكل اللي بيردو على مواضيعي وجدو لطفي واخواني عازف الحب وابن الجليل وجيفارا نابلس وحبيبتي احلى غزاوية كلكم زوء والله وشكرا على كلامكم اللي جامع كل الحلا والاحساس
|
|
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
تسلم ايديكى على الكلمات الحلوة
وجميعا يتمنى الرجوع الى الوراء الى طفولته وذلك من هموم الحياة ولكن العمر سهم يمشى فى اتجاه واحد فعليكى اختى الحبيبه التأقلم مع الحياة ومشكورة على الكلمات ومنها الى الامام وموفقه باذن الرحمان
|
|
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لما الفلسطينية تسلمي حبيبتي............صح كلامك بس الطفولة حلوة كتير وياريت الواحد برجعلها بس بالنهاية احنا بواقع................الله يوفقك كمان يااحلى لما |
|
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الفيروز أحلي شي في الدنيا الطفولة لكن.......
اليوم الليي بيفوت من العمر ما بيرجع فما بالك 17 عاما مشكورة الله يوفئك .....ساهر..... |
|
|
||
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
فعلا ياساهر
يسلمو كتير |
|
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
يسلمو حبيبتي على هالكلمات فعلا الواحد مرات يتمنى انو يرجع للواراء بس كل مرحلة اللها حلوتها وجوها الخاص فيها ونكهة مختلفة
اتمنى لك الحياه السعيدة انشالله |
|
|
||
|
|
#17 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عاشقة الفيروز تسبح في ذكرياتها حيث مراح الطفولة البريئة وزينتها تغدو مع صويحاباتها لتلعب هناك حيث ظل الشجر والعاب الاطفال ترقبها عين ساهرة وحبيبة ورقيقة تخاف عليها من نسيم يعبر بظلها تلك هي الانسانة الرائعة: امها ثم تهبط احلامها وذكرياتها لمحطة واقعها وحاضرها لتقلع الى مستقبلها فتغمض عينها على حلم المستقبل وتتنهد مبتسمة ان الحاضر أحلى . تقبلي سيدتي تقديري aamin |
||
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
احلى دالية الخليل يسلمو عالمرور الروعة متلك
ايمن مابئدر احكي الا رووووووووووووعة مروك احلى من خاطرتي |
|
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
طيب انا شفت الموضوع اكتر من مرتين
ومستغرب اني لهلء مش راد يعني بصراحة بيني وبينك كل ما اشوف الموضوع بقول بدي رد بس مافيه كلمات بتعبر عن جمال موضوعك وعن اعجابي فيه ربي يوفقك يا احلى عاشقة فيروز ضلي هيك متميزة |
|
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
تسلملي يابقايا انسان اصلا الموضوع نور بردك
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|