Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
طفولة يحجبها الواقع - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2006, 06:22 PM   #11
صرخة أنثى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صرخة أنثى

قوة السمعة: 49 صرخة أنثى will become famous soon enough

افتراضي رد: طفولة يحجبها الواقع

يسلمو ايديكم كلكم وكل اللي بيردو على مواضيعي وجدو لطفي واخواني عازف الحب وابن الجليل وجيفارا نابلس وحبيبتي احلى غزاوية كلكم زوء والله وشكرا على كلامكم اللي جامع كل الحلا والاحساس
 
قديم 12-22-2006, 07:41 PM   #12
لما الفلسطينية
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية لما الفلسطينية

قوة السمعة: 6 لما الفلسطينية will become famous soon enough

افتراضي رد: طفولة يحجبها الواقع

تسلم ايديكى على الكلمات الحلوة
وجميعا يتمنى الرجوع الى الوراء الى طفولته وذلك من هموم الحياة ولكن العمر سهم يمشى فى اتجاه واحد
فعليكى اختى الحبيبه التأقلم مع الحياة
ومشكورة على الكلمات ومنها الى الامام
وموفقه باذن الرحمان
 
قديم 12-22-2006, 09:05 PM   #13
صرخة أنثى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صرخة أنثى

قوة السمعة: 49 صرخة أنثى will become famous soon enough

افتراضي رد: طفولة يحجبها الواقع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لما الفلسطينيةمشاهدة المشاركة تسلم ايديكى على الكلمات الحلوة
وجميعا يتمنى الرجوع الى الوراء الى طفولته وذلك من هموم الحياة ولكن العمر سهم يمشى فى اتجاه واحد
فعليكى اختى الحبيبه التأقلم مع الحياة
ومشكورة على الكلمات ومنها الى الامام
وموفقه باذن الرحمان



تسلمي حبيبتي............صح كلامك بس الطفولة حلوة كتير وياريت الواحد برجعلها بس بالنهاية احنا بواقع................الله يوفقك كمان يااحلى لما
 
قديم 01-21-2007, 09:35 PM   #14
saher_145
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 saher_145 will become famous soon enough

افتراضي رد: طفولة يحجبها الواقع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الفيروزمشاهدة المشاركة

تدور عجلة الأيام وها هو العمر يجري ويمر منه 17 عاما قضيتها وقد مرت وحملت معها الأحزان والأفراح والسعادة والضيق والحلو والمر,,بين هذه العواطف تشدني مشاعر الى طفولة كم أتمنى للعودة اليها,,,كم أتمنى أن تعود عجلة العمر بي 16 عاما ويكون عمري سنة وأكون طفلة أمنح الحب لمن حولي وأكتسبه منهم,,أضحك وأبكي ولا أدرك فحوى الأمور,,تتسلل الدموع من عيوني لأمور تافهة,,ألعب مع من أشاء وكيف أشاء بحساب أني طفلة,وأمضي كقطفة الياسمين في الجمال والطهارة والرقة,,أنام في حضن أمي الذي يحمل في ثناياه كل الحنان,,وأجلس في حضن أبي الذي يغمره كل الأمان,,أملك ذلك القلب الصغير الذي يملك حب الخالق والوالدين بالفطرة,,ولايهمه من التقى من ناس قد غابو عنه وان كان اسمهم قد حفر فيه ولكن ذلك لاني طفلة,,ان عشت عشت كالوردة حتى تكبر وان مت كنت عصفورة ترفرف في رياض الجنان,,لكني أدرك أن الحياة صعبة وأن السنة التي رحلت من عمري وان كانت جميلة فانها سوف تقابل أصعب السنين ,,لذلك يراودني هذا الحلم قليلا ثم يحجبه الواقع اتلذي غير كل أحلامي,,فأنا اليوم عندما أبكي أبكي من حرقة كواها أمر عظيم وليس لسبب تافه,,وعندما أضحك أضحك ويهمني من ذاك الذي رسم البسمة على شفتاي وجعلها تتراقص في فمي ليصل صداها الى مدى بعيد,,والآن عندما أحضن أمي أحضنها لاني قد احتجتها وقد انجزت لها أمر عظيم,,وأحضن أبي لنفس السبب,,الآن أملك ذاك القلب الذي اتسع لمحبة الكثيرين والذي يعز عليه غيابهم,ذاك القلب الذي أحب الله عن ادراك ورسوله أيضا,,أحب ناس تعلق بهم كتعلق الغصن بالشجرة,,اولئك الأشخاص الذين تشدني اليهم محبة لا تنتهي وان غابو عني ضاقت بي الدنيا وان غاب صوتهم حلّ الظلام بدنيتي وضاقت بي الدنيا,,وأصبح النهار لايعرف للبزوغ طريقا وأصبح الحزن لايعرف للهروب طريقا,,وأخيرا فاني مهما حلمت بطفولة رائعة لن تحول حتى يحجبها الواقع وينقلني اليه ليبرهن لي ان كلا المرحلتين غاية في الروعة!!!!!!!!!

أحلي شي في الدنيا الطفولة لكن.......

اليوم الليي بيفوت من العمر ما بيرجع

فما بالك 17 عاما

مشكورة الله يوفئك .....ساهر.....



:: ممــنوع الأغـانـي بالمـنـتـدى ::
 
قديم 01-21-2007, 09:42 PM   #15
صرخة أنثى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صرخة أنثى

قوة السمعة: 49 صرخة أنثى will become famous soon enough

افتراضي رد: طفولة يحجبها الواقع

فعلا ياساهر

يسلمو كتير
 
قديم 01-21-2007, 10:48 PM   #16
دالية الخليل
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية دالية الخليل

قوة السمعة: 9 دالية الخليل will become famous soon enough

افتراضي رد: طفولة يحجبها الواقع

يسلمو حبيبتي على هالكلمات فعلا الواحد مرات يتمنى انو يرجع للواراء بس كل مرحلة اللها حلوتها وجوها الخاص فيها ونكهة مختلفة
اتمنى لك الحياه السعيدة انشالله



اشتئت لكروم العنب والخليل

 
قديم 01-22-2007, 01:43 PM   #17
aamin
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية aamin

قوة السمعة: 155 aamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud of

افتراضي رد: طفولة يحجبها الواقع


عاشقة الفيروز تسبح في ذكرياتها

حيث مراح الطفولة البريئة وزينتها

تغدو مع صويحاباتها لتلعب هناك

حيث ظل الشجر والعاب الاطفال

ترقبها عين ساهرة وحبيبة ورقيقة

تخاف عليها من نسيم يعبر بظلها

تلك هي الانسانة الرائعة: امها

ثم تهبط احلامها وذكرياتها لمحطة

واقعها وحاضرها لتقلع الى مستقبلها

فتغمض عينها على حلم المستقبل

وتتنهد مبتسمة ان الحاضر أحلى .


تقبلي سيدتي تقديري


aamin
 
قديم 01-23-2007, 05:45 PM   #18
صرخة أنثى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صرخة أنثى

قوة السمعة: 49 صرخة أنثى will become famous soon enough

افتراضي رد: طفولة يحجبها الواقع

احلى دالية الخليل يسلمو عالمرور الروعة متلك

ايمن مابئدر احكي الا رووووووووووووعة مروك احلى من خاطرتي
 
قديم 01-24-2007, 04:15 PM   #19
بقايا_انسان
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 بقايا_انسان will become famous soon enough

افتراضي رد: طفولة يحجبها الواقع

طيب انا شفت الموضوع اكتر من مرتين

ومستغرب اني لهلء مش راد

يعني بصراحة بيني وبينك

كل ما اشوف الموضوع بقول بدي رد

بس مافيه كلمات بتعبر عن جمال موضوعك

وعن اعجابي فيه

ربي يوفقك يا احلى عاشقة فيروز

ضلي هيك متميزة
 
قديم 01-24-2007, 06:26 PM   #20
صرخة أنثى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صرخة أنثى

قوة السمعة: 49 صرخة أنثى will become famous soon enough

افتراضي رد: طفولة يحجبها الواقع

تسلملي يابقايا انسان اصلا الموضوع نور بردك
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:37 AM.