| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
في الحقيقة لا يوجد أروع من هذا د. معين جبر ولا أروع
قرأتها ولا أستطيع أن أصف كم استمتعت أثناء قراءتها وكم تمعنت في كلماتها وأسلوبك الرائع وشكرا جزيلا لك |
|
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فينيسيا
العزيزة الغالية فينيسيا
تتوه الكلمات أحيانا ً ... وتتبعثر أحرفها ... حين تأسرنا أصداء لحنها الجميل ... وكأنت كانت... تنسل دافئة في عتمة الليل سيدتي ... وتختفي دهرا ً ... وأنا أرقب نور بدرها في ثنايا الحرف عندما يختال فوق رمش القصيدة ... وأهداب قوافيها النازفة ... فلنزيف حرفك رنة ً ... ما زلت أعشق الغور فيه عندما يكون بمساحة الوطن. دمت دائما ً بألف خير معين جبر |
|
|
||
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الجليل
السلام عليكم عزيزي الأغزر ابن الجليل
أتيت أخي هنا لترحل معي ... في قطارات الزمن البذيء... لنسافر معا ... في رحلة جديدة ... ركابها نحن ...وقبطانها الحياة ... ورمزها الأمل ... وخارطتها الأرض سيدي ... وفي سكون وحشتها ... حتما ً سنلتقي ... لنشدو الأمل على عتبات المكان ... في زمان غير ذي الزمان. تقديري لحرفك السامي معين جبر |
|
|
||
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارب من الماضى العزيز الغالي هارب من الماضي
فوالله حقا ً أسرني حرفك النابض هنا ... ووقفت أمامه بعيون ثكلى ... قرأته مرات ومرات ... وفي كل مرة كنت أكتشف معها نزيفي وجرحي .... وكأنك صورة لهذا الوطن الذي ما زال يعشق ساكنيه .... كأنت سيدي. دمت بود لا ينتهي معين جبر |
|
|
||
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
|
|
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
|
|
|
||
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اهنئكم على كلماتكم الشاعريه وعلى مروركم الكريم والى الامام باحترام الشاعر لطفي الياسيني
|
|
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
|
|
|
||
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
|
|
|
||
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ابدعت اخي الشاعرالكبير تحية والى الامام يا شاعرناالهمام
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|