| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
اغمض عينه وطار باحلامه الى الماضي: بقرب الشلال في وسط غابة الجزيرة .. سكن قلبان هانئان كوخ صغير بحنان.. يسرحان مع القطيع كل صباح بسعادة.. يلعبان ويلهوان طول النهار الى المساء .. ويعودان للكوخ لينعمان بالحب والامان.. طفلان في الغابة يمرحان بانفاس بريئة.. *** *** *** *** ركضا بقرب الغدير في الغابة العذراء هناك ظبية وطفليها يشربون من الغدير ابتسما لها ونظرت اليهما بعيون حوراء شاركاها عذب المياه واطلق عندليب الحانه وهامت غيوم الخريف في السماء راحلة لوحا بايديهما ودليا ارجلهما في ماء يجري هما متقابلان يضحكان فرحان بلا أحزان لم يدر بخلديهما يوما ان سيدور الزمان وتتقلب الليالي والايام وربما سيفترقان ايام الطفولة لا جرح فيها ولا غدر انسان حلوة عاطرة جميلة بريئة من الاحزان وجرت اللحظات حلما ثم رحلت بكل أسى لا زال الطفلان يلعبان وأغنامهم تسرحان نقشا أسميهما على ذكريات شجرة السنديان فهل حفظت تاريخهما وهل سيعودا من التيه أفاق الهائم على مرارة الاسى بفقد الحنان نظر الى الكوخ الساكن تحت شجرة السنديان بابه مشرع للانس والجان وتسكنه روحها كتب على بابه : أنا منتظرك يا ساحرتي ربما يجمعنا كوخ جزيرة الاحلام يوما وتضيئ منارتها فرحا بعودتك ايتها الحنان وتكوني يا ساحرتي عروستي الروحية فقد رحلت الى هواك مذعرفت الحب ربما من المستحيل ان نلتقي في الزمان لذا عشت ارسم لقياك الحالم بجنوني وانقش حروفه على صخرة ماء الغدير تحت شجرة السنديان في الغابة العذراء يتبع : لحظات الصبا . |
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
|
|
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وهــا نحــن اليوم مع موعد جديـــد
متجــ،،،،،،،،ــدد مع ذكريـــــات عاشـــها طفلٌ ما زال في القلب صغيـــــرا يعيش أيام الطفولة عزيزي .. شوقتنا لمعرفة المزيــد فلا تجعلنا ننتظر الكثيــر ... لك أحر الامنيات بالتوفيق دوما ... اخوك ...الجليلي |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 61
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لعـبت معنـا لعــبة التشويق لهذه الحــكاية ..
والفضــول يقتلني لمعــرفة النهــاية .. سأنتظر الصبــا ومــا بعــد الصــبا .. لكــن عدنــا أن تكــوون النهـاية جمــيلة .. |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عذوبة الكلمات وموسيقاها الجميلة تجعلني اذوب امام سحر جمالها الابداعي تحياتي والى الامام وشكرا لمروركم الكريم
|
|
|
|
#6 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكوووووووووووور [/COLOR][/SIZE][/CENTER]
abo_wesam شكرا لك على لطف مرورك تقبل تحياتي aamin |
||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قرأت سطوركم فاهتز وجداني
وشوقي راح يحملني بلا ريش وجنحان تحياتي للجميع والى الامام واشكر لكم مروركم الكريم |
|
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
|
|
|
||
|
|
#9 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الجليل اخي الغالي ابن الجليل ، كم يسرني دائما تواجد قلمك في متصفحي هذا شرف لي ان اراك دائما بمرورك العذب وروائع كلماتك المعبرة عن ذوق رفيع .. تقبل عاطر ودي وانت بخير aamin |
||
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :-
اجمل ما قرات من كلمات اذ تحمل بين طياتها اجمل المعاني الساميه والسندس الاخضر الذي يفترش حروفها الذهبية تحياتي لكم جميعا وشكرا لكرم مروركم |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|