Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2 (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=28596)

aamin 11-18-2006 11:28 AM

كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
 
كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2

اغمض عينه وطار باحلامه الى الماضي:
بقرب الشلال في وسط غابة الجزيرة ..
سكن قلبان هانئان كوخ صغير بحنان..
يسرحان مع القطيع كل صباح بسعادة..
يلعبان ويلهوان طول النهار الى المساء ..
ويعودان للكوخ لينعمان بالحب والامان..
طفلان في الغابة يمرحان بانفاس بريئة..

*** *** *** ***

ركضا بقرب الغدير في الغابة العذراء
هناك ظبية وطفليها يشربون من الغدير
ابتسما لها ونظرت اليهما بعيون حوراء
شاركاها عذب المياه واطلق عندليب الحانه
وهامت غيوم الخريف في السماء راحلة
لوحا بايديهما ودليا ارجلهما في ماء يجري
هما متقابلان يضحكان فرحان بلا أحزان
لم يدر بخلديهما يوما ان سيدور الزمان
وتتقلب الليالي والايام وربما سيفترقان
ايام الطفولة لا جرح فيها ولا غدر انسان
حلوة عاطرة جميلة بريئة من الاحزان
وجرت اللحظات حلما ثم رحلت بكل أسى
لا زال الطفلان يلعبان وأغنامهم تسرحان
نقشا أسميهما على ذكريات شجرة السنديان
فهل حفظت تاريخهما وهل سيعودا من التيه
أفاق الهائم على مرارة الاسى بفقد الحنان
نظر الى الكوخ الساكن تحت شجرة السنديان
بابه مشرع للانس والجان وتسكنه روحها
كتب على بابه : أنا منتظرك يا ساحرتي
ربما يجمعنا كوخ جزيرة الاحلام يوما
وتضيئ منارتها فرحا بعودتك ايتها الحنان
وتكوني يا ساحرتي عروستي الروحية
فقد رحلت الى هواك مذعرفت الحب
ربما من المستحيل ان نلتقي في الزمان
لذا عشت ارسم لقياك الحالم بجنوني
وانقش حروفه على صخرة ماء الغدير
تحت شجرة السنديان في الغابة العذراء

يتبع : لحظات الصبا .

abo_wesam 11-18-2006 11:52 AM

رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
 

عاشق الحرية 11-18-2006 01:31 PM

رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
 
وهــا نحــن اليوم مع موعد جديـــد

متجــ،،،،،،،،ــدد

مع ذكريـــــات عاشـــها طفلٌ

ما زال في القلب صغيـــــرا يعيش أيام الطفولة

عزيزي ..

شوقتنا لمعرفة المزيــد

فلا تجعلنا ننتظر الكثيــر ...

لك أحر الامنيات بالتوفيق دوما ...

اخوك ...الجليلي

فينيسيا 11-18-2006 02:02 PM

رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
 
لعـبت معنـا لعــبة التشويق لهذه الحــكاية ..

والفضــول يقتلني لمعــرفة النهــاية ..


سأنتظر الصبــا ومــا بعــد الصــبا ..

لكــن عدنــا أن تكــوون النهـاية جمــيلة ..

لطفي الياسيني 11-18-2006 07:43 PM

رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
 
عذوبة الكلمات وموسيقاها الجميلة تجعلني اذوب امام سحر جمالها الابداعي تحياتي والى الامام وشكرا لمروركم الكريم

aamin 11-19-2006 08:36 AM

رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
 
مشكوووووووووووور

abo_wesam


شكرا لك على لطف مرورك

تقبل تحياتي


aamin
[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

لطفي الياسيني 11-19-2006 04:24 PM

رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
 
قرأت سطوركم فاهتز وجداني
وشوقي راح يحملني بلا ريش وجنحان
تحياتي للجميع والى الامام واشكر لكم مروركم الكريم

ام ايمن 11-19-2006 05:15 PM

رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
 

aamin 11-20-2006 09:51 AM

رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الجليل (المشاركة 367166)
وهــا نحــن اليوم مع موعد جديـــد

متجــ،،،،،،،،ــدد

مع ذكريـــــات عاشـــها طفلٌ

ما زال في القلب صغيـــــرا يعيش أيام الطفولة

عزيزي ..

شوقتنا لمعرفة المزيــد

فلا تجعلنا ننتظر الكثيــر ...

لك أحر الامنيات بالتوفيق دوما ...

اخوك ...الجليلي


اخي الغالي ابن الجليل ،

كم يسرني دائما تواجد قلمك في متصفحي

هذا شرف لي ان اراك دائما بمرورك العذب

وروائع كلماتك المعبرة عن ذوق رفيع ..

تقبل عاطر ودي وانت بخير


aamin

لطفي الياسيني 11-20-2006 11:45 PM

رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :-


اجمل ما قرات من كلمات اذ تحمل بين طياتها اجمل المعاني الساميه والسندس الاخضر الذي يفترش حروفها الذهبية تحياتي لكم جميعا وشكرا لكرم مروركم


الساعة الآن 11:21 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas