| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
بكـل المعـانـي وكــل الـحـروف وكــل اللـغـات وكــل الحنـيـن
اقسـم احبـك ولـسـت حـلـوف وصــرت متـيـم فـهـل تعلمـيـن ؟؟ بـــانــــك اذا غـــبــــت عـــنــــي يــــكــــون دمـــعـــي غـــزيــــرا وشــكــلـــي حـــزيــــن ومـــــن يـــــوم غـــبـــت نــســيــت الــحــيــاة وأصـــبــــح مـــوتــــي قــريــبـــا يــحـــيـــن أنـا مـن رسـمـك بـيـن الــورود ومــن للثـريـا جعـلـك قـريـن أنـا مـن هـواك بكـل جنـون فــلا قـلـب امـلـك وعـقـل رزيــن ولا نـوم اعـرف طـول أللـيـال لحلـمـي بوجـهـك طــول السنـيـن فاحلـم كـيـف ألاقــي الـوصـال واحـلـم بعرسـنـا كــم تفرحـيـن وألان قــد غـبـت عـنـي كثـيـر وأبكـيـت عيـنـي آلا ترحـمـيـن جـــراحـــي تـــرقـــص بـــوســــط الـجــحــيــم جــحــيـــم هـــجــــرك هـــــــل تـفـهــمــيــن فــيــا قــلــب يـكـفــي عــذابـــاً عــلـــى مـــــن هـــــــواك وحـــبــــك عـلــيــهــا يــهـــيـــن ويــــا عــقــل كــــف فــكــرك عـــــن أمــرهـــا ويـــاعـــيـــن أرجـــــــــوك لا تـــذرفـــيــــن سأكتـب مـن هـجـرك قـصـةٍ واجـعـل حـروفـي تشـكـوا الأنـيـن بهجـرك قتلـتـي أمــر الـهـوى والفاتـحـة عـلـى قـبـره تقرئـيـن قتلـت حبـي بقلـبـي الصغـيـر مــوت الجـسـد آت فــلا تعجلـيـن لعلـي إذا مـت أرحـت الـدنـا واتــرك لــك الحـريـة أن تمرحـيـن فأرجوك بعـد قلبـي لا تغدريـن بقلـب جديـد وأنـت للحـب مـن تقتليـن فــكـــم فـــــي الـــروابـــي جـلـســنــا مـــعـــا و فـــــي مـــــاء عــيــنــي كــــــم تـسـبـحـيــن وكـانـت يــديّ تـلامـس يــداك ومــاء شفـاهـي هــل تذكـريـن وهـــــل تـذكــريــن حــيـــن الــغـــروب وأنـــــت بـــوســــط حــضــنـــي هـــنــــا تـجـلـســيــن وقلـت ٍ انـك كـل النسـاء وانـك أميـرة فـي حـبـي كــذا تشعـريـن وانك إذا حاولت وصف الشعور وصفت الجمال وصفت الكلام فما توصفين !!!! أ يوصـف قلبـي الكبيـر الحـنـون وأنــت بوسـطـه مــن تسكنـيـن والان وداعـا حبيبـة عمـراً مضـى وداعـا يـا هـمـي وهــم السنـيـن لعلـي اذا غـبـت عـنـك كثـيـر تحـسـي بـذنـب وعـلـيّ تحزنـيـن |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
انا عضو جديد بدي ياكم تحبو فيه منيح
|
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ومرت علينا ليال شهور ثوان كما تنظرين وحبي اليك كنبت كشجر كنخل بمر السنين يخافق لون السماء ويعول ويدنو كما مجريات الحنين واذكر اننا في كل مره نقول وننسى بأنا على صفحة العشق كنا مغرمين ولكن حبي اليك سيعلو كما كان في الافق دوما رصين *********************************** * رائع عاشق |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 42
![]() |
رااااااااااااااااااءع
يا منور وتحياتي ليك واهلا وسهلا بيك |
|
|
||
|
|
#5 | ||||
|
قوة السمعة: 35
![]() ![]() |
اهلا وسهلا بك في المنتدى منور
كلمات في غاية الروعه والجمال تحياتي وتقديري لك |
||||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|