Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
لو نطقتُ بأسمك وبحبك - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-22-2008, 11:16 AM   #1
كاتم الاحزان
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 كاتم الاحزان will become famous soon enough

افتراضي لو نطقتُ بأسمك وبحبك

يا مليكي الخالد الحزين يا من حطمت بغرورك الف مدينه
لو نطقت بحبك سيدي سيلعن البحر كل سفينه
لو نطقت ياسمك لاتحول الخبز الى عجينه
هب لي حبك دعه على شفتيك يعلو صرخه
دعني بين جنبات حنينك اغفو وانام ولو للحظه
دعني اسكن بين روحك وقلبك ومن شفتيك امنحي أعذب همسه
لو نطقت بحبك سأُرجع التأريخ الى أدم وحواء
وأمحو من ذاكرتي كل ما عرفت من أسماء
وسا أدفن ذكرياتي وكل ما عشقت من أشياء
فصمتك يُرهبني
بالاحزان يُفرقني
بالاوهام يُبعدني
يقتلني ثُم يُحيني
لكن يا مليكي أعذر صمتك
لاني لو نطقت بأسمك في قريتي سا اعلق على البابِ
وأطرد من قبيلتي وبيتي واسكن البيوت المهجوره والخرابِ
وسيقطعوني اربا ويصنعون من دمي الشرابِ
وسأصبح حتى وأنا في قبري من الاغرابِ
لذا أعذر صمتك التي فيها سعادتك ولي هي كل العذابَ

مع تحياتي




 
قديم 03-22-2008, 02:35 PM   #2
_- روُح فلسطين -_
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 _- روُح فلسطين -_ will become famous soon enough

افتراضي رد: لو نطقتُ بأسمك وبحبك

السلام عليكم
كلمات رائعه لاكن الأعضاء شفوك ذكر لذالك اعذرهم
تقبل مروري
تحياتي


تواضع تكن كل النجم لاح لناظر على صفحات الماء وهو رفيع
...
...
...
ولا تكن كالدخان يعلو بنفيه الى طبقات الجو وهو وضيع
 
قديم 03-31-2008, 10:36 AM   #3
هبة
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 هبة will become famous soon enough

افتراضي رد: لو نطقتُ بأسمك وبحبك

كلمات في غاية الروعة
فأرجو أن تتقبل مروري
 
قديم 03-31-2008, 10:46 AM   #4
أســ{ــمــرآنــ}ــي
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أســ{ــمــرآنــ}ــي

قوة السمعة: 75 أســ{ــمــرآنــ}ــي will become famous soon enough

افتراضي رد: لو نطقتُ بأسمك وبحبك

كلمات جميله

يسلمووو




في وجوه الناس {أطالع} وجهك الحاضر الغايب
وين أنت!!؟ ومتى أشوفك!!؟ وحدي أسأل وحدي أجاوب
حتى في أصغر ~أشيائك~ أبقى (أتأمل وأراقب)


استجدي صوتك .. استجدي وجهك .. ولو في لحظة ..وهم..
جمدت {الدمعة} بعيوني وأنت إحساس القلم

استعجلت الرحيل .. ورحلت في غير أوانك
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:58 PM.