Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - لو نطقتُ بأسمك وبحبك
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   لو نطقتُ بأسمك وبحبك (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=65329)

كاتم الاحزان 03-22-2008 11:16 AM

لو نطقتُ بأسمك وبحبك
 
يا مليكي الخالد الحزين يا من حطمت بغرورك الف مدينه
لو نطقت بحبك سيدي سيلعن البحر كل سفينه
لو نطقت ياسمك لاتحول الخبز الى عجينه
هب لي حبك دعه على شفتيك يعلو صرخه
دعني بين جنبات حنينك اغفو وانام ولو للحظه
دعني اسكن بين روحك وقلبك ومن شفتيك امنحي أعذب همسه
لو نطقت بحبك سأُرجع التأريخ الى أدم وحواء
وأمحو من ذاكرتي كل ما عرفت من أسماء
وسا أدفن ذكرياتي وكل ما عشقت من أشياء
فصمتك يُرهبني
بالاحزان يُفرقني
بالاوهام يُبعدني
يقتلني ثُم يُحيني
لكن يا مليكي أعذر صمتك
لاني لو نطقت بأسمك في قريتي سا اعلق على البابِ
وأطرد من قبيلتي وبيتي واسكن البيوت المهجوره والخرابِ
وسيقطعوني اربا ويصنعون من دمي الشرابِ
وسأصبح حتى وأنا في قبري من الاغرابِ
لذا أعذر صمتك التي فيها سعادتك ولي هي كل العذابَ

مع تحياتي

_- روُح فلسطين -_ 03-22-2008 02:35 PM

رد: لو نطقتُ بأسمك وبحبك
 
السلام عليكم
كلمات رائعه لاكن الأعضاء شفوك ذكر لذالك اعذرهم
تقبل مروري
تحياتي

هبة 03-31-2008 10:36 AM

رد: لو نطقتُ بأسمك وبحبك
 
كلمات في غاية الروعة
فأرجو أن تتقبل مروري

أســ{ــمــرآنــ}ــي 03-31-2008 10:46 AM

رد: لو نطقتُ بأسمك وبحبك
 
كلمات جميله

يسلمووو


الساعة الآن 07:44 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas