![]() |
لو نطقتُ بأسمك وبحبك
يا مليكي الخالد الحزين يا من حطمت بغرورك الف مدينه
لو نطقت بحبك سيدي سيلعن البحر كل سفينه لو نطقت ياسمك لاتحول الخبز الى عجينه هب لي حبك دعه على شفتيك يعلو صرخه دعني بين جنبات حنينك اغفو وانام ولو للحظه دعني اسكن بين روحك وقلبك ومن شفتيك امنحي أعذب همسه لو نطقت بحبك سأُرجع التأريخ الى أدم وحواء وأمحو من ذاكرتي كل ما عرفت من أسماء وسا أدفن ذكرياتي وكل ما عشقت من أشياء فصمتك يُرهبني بالاحزان يُفرقني بالاوهام يُبعدني يقتلني ثُم يُحيني لكن يا مليكي أعذر صمتك لاني لو نطقت بأسمك في قريتي سا اعلق على البابِ وأطرد من قبيلتي وبيتي واسكن البيوت المهجوره والخرابِ وسيقطعوني اربا ويصنعون من دمي الشرابِ وسأصبح حتى وأنا في قبري من الاغرابِ لذا أعذر صمتك التي فيها سعادتك ولي هي كل العذابَ مع تحياتي |
رد: لو نطقتُ بأسمك وبحبك
السلام عليكم كلمات رائعه لاكن الأعضاء شفوك ذكر لذالك اعذرهم تقبل مروري تحياتي |
رد: لو نطقتُ بأسمك وبحبك
كلمات في غاية الروعة
فأرجو أن تتقبل مروري |
رد: لو نطقتُ بأسمك وبحبك
كلمات جميله يسلمووو |
| الساعة الآن 07:44 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas