| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
![]() أذن يــوم بأن نـأتـي إلـى هـذه الدنيـا ونكـون كالحمـل الوديـع رسمنــا بأعيننــا التي تكـاد تبصـر دفئــا لا يفـارق بـرد الليــالي ولا نقــوى على بعــاده ولـن يمنعنــا منيــع وكبرنــا وليتنــا لـم نكبـــر فالدفء أصبـح يسكن بعيــد والوصــول إليـه صعــب ومـريـر وتغــدو دنيـانــا ضيـــاع نبحــث عن ما نـريـد لنحيــا ونجهـل إلى أين وصلنــا ؟؟ هل نكمــل ؟؟ أم طريقنــا توقــف !! فتسـافـر أرواحنــا مكسـورة وقلبــها مرفــرف على أطــلال مـن حلمــت بهـم فمـا عـاد هذيـان القلـب ينفــع ولا عــاد الحبيــب يسمــع ولا جـدوى من نثــر الدمــوع هنـا وهنــاك فكـل بــات يأخـذ النسيــان لـه مـرتــع وتمنــح قلبـك البـاكي كلـه بمــا يسـرف لكـل مـن أحببــت ووجــدانك لا يـزال ينــزف وتــرى القليــل القليــل مـن يعــرف أنـك أحببــت ووددت يومــا ودومـا وصفــاء قلبــك ينطــق عنـــك أنـك لسـت بمقصـر ولسـت ممــن يرمـي الحـروف لومـا فنلمــح بـريـقـا مـن قلـوبنــا الساذجــة يجعـلنـا كالأطفــال نعـود لنتمنـى دفئــا بُعــده طــال ولكـن نفيــق لنيـقـن فأحـلامنــا على بساطتــها بـاتت على مرمـى زمـن مـرمـر لا يكـاد حلـم يتحــقق حتـى يتلاشـى الآخـر فنـرجـو من العيــن أن تنطــق ونـرجــو من القلـب أن يصـدق فتسـأل العيـن وتقــول مـاذا تـريـد يـا قلـــب ؟؟ بسمــة على شفــاه والـديـك أم لحظــة مـرح مـع صـديـق لـديــك أو أن يختفـي شبــح الفـراق وينقلــب الظــلام إلى نــور بـــرّاق وتـرى أحبــاؤك يركضــون إليــك ![]() ترقبــهم وأنـت في نشــوة وأصبحـت دنيــاك وحــدك أنــت في صفــوة أهــذا ما تــريـد يا قلــب ؟؟ فيجيــب وقلـب القلـب محــروق نعــم يا عيــن يا مكـانة ومـرمــوق فتــرد العيــن خجـلا والقلـب بالخجــل مسبــوق أحلامـك إذن بالمنــال .... ![]() فقــط اجعلنـي أبصــر أنـا عيــن ولا أبصــر !! كيــف هــذا ؟؟ دعنــي أرى يا قلــب بحـزنـك هـذا جعلـت كـل شيء أعمى وأصـم فإن فقــدت الدفء وفقــدت مـن يسمـع أنا سأكـون معـك والكـل شهـد وأجمــع أنـك تحمـل في ثنــايـا قلبــك أحــزانـا لأجلهـا الدمـع غـرغـر ثقلــت عليــك والحـال لن يتغيّـر وما عـدت تشعــر بدفء من بجــانبـك لا تتحيّـــر انظــر إليــه ولا تبعــد نـاظــريـك عنـــه إنه الصديــق إنه الحبيـــب إنه طفــل ويتـفـنن في إسعــادك ولمـلمــة جراحـك الهيمــان حتى لو بقيـت أنت السجيـن وهي السجّـان وإن تسبـب في شـق جـرح قديـم والدمــوع سيـلان فلا تـأخــذها أبـدا بالحسبــان يبقـى صديقــك هو حبيـبــك هو طفــلك الوحيــد الريـّــان ![]() يا قلــب استشعــر بحـب من أحبــك ويا عيــن أبصـري لهفــة من حبيــب وأحبــة لتسمعـــوا أخيـــرا همسـا من الحلـم الذي ضــاع هــو الدفء الذي بُعــده كـان وداع ::::::: بسكوته 11/2/2008م ![]() |
||
|
|||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 18
![]() |
يااااااااااالله
مشالله عليكي بثكوتة ^^ جد حكي بيجنن ومعبر كتير وصور معبرة اكتر ومحطوطة بمحلها إنه الصديــق إنه الحبيـــب إنه طفــل ويتـفـنن في إسعــادك ولمـلمــة جراحـك الهيمــان حتى لو بقيـت أنت السجيـن وهي السجّـان وإن تسبـب في شـق جـرح قديـم والدمــوع سيـلان فلا تـأخــذها أبـدا بالحسبــان يبقـى صديقــك هو حبيـبــك هو طفــلك الوحيــد الريـّــان هاد اكتر شي عجبني ^^ يعطيكي الف عافية يا رب ![]() والله لا يحرمنا من جديدك ^^ بالتوفيئ يا عسل |
|
|
||
|
|
#3 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلا فوفو الله يسعدك يا فوفو جبرتي خاطري ههههههههههه يسلمــو عالمـرور الجميــل ما يحرمنـا من طيبتـك .. |
||
|
|||
|
|
#4 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8 ( الأعضاء 4 والزوار 4)
بسكوتة, القلب النابض, بنت فلسطين المجروحة ردوا طيب ههههههههههههههههه خليكم مستانسين البيت بيتكم
|
||
|
|||
|
|
#5 | |||
|
قوة السمعة: 103
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا قلــب استشعــر بحـب من أحبــك كلماتك لامست شغاف القلب ... لا فض فوووك بسكوتة .. أبدعتِ .. ولا تحرمينا من جديدكِ .. لكن عندي طلب .. ممكن تحمليلي الموسيقى لانها كتير حلوة .. بعد إذنك ؟! ^^ |
|||
|
||||
|
|
#6 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !BIR! ![]() مية هلا فيكي .. نورتينـا :)) والموسيقى من عيوني هلا بحملها إلك وبحطها برد تاني لانو النت بطيء ![]()
|
||
|
|||
|
|
#7 | ||
|
قوة السمعة: 379
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلمــات روعــة من انســانة رائعــة
حبيبتــي كلمـاتك مميــزة كتيـر يسلمــو ايديكــي يـا رب .. ![]() |
||
|
|||
|
|
#8 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
|
||
|
|||
|
|
#9 | ||
|
قوة السمعة: 220
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وتمنــح قلبـك البـاكي كلـه بمــا يسـرف يااااااااااااااااه جداً جداً رائع يعطيكِ ألف عافية بسكوتة *_^ بجد كثير روعة ونايس الى الامام يا رب ونشوف اسمك في الجرايد تكوني مشهورة كتابات :P ^^ يعطيكِ ألف عافية مرة تانية |
||
|
|||
|
|
#10 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU-NOUR مرورك أروع يما هههههههههههههههه لا بالجرايد صعبه :P تخيل يعني أبو الشوش كزا وكزا الله يعافي قلبك يا رب وتسلم عالمـرور الرائـع ^^ |
||
|
|||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|