| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
مرحبااا
بالاول قرأت هاد الشعر وعجبني كتير وبصراحه لو ضليت ادور مش رح القى احلى من موضوعه أردن يا أيقونة الفداء يا موطناً يشع بالسناء .. دم رائعاً على المدى يا موطني يا مشعلاً يطاول السماء .. *********************** يا موطني .. يا قامة تموج عنفوان ويا قصيدة على فم الزمان ينقط الياقوت من حروفها وينبت المرجان ... يا موطني فدتك كل نفس لا ترتضي بأرضك الهوان يا موطني أصيح ملء القلب واللسان : أنا أردني .. أنا أردني .. أنا أردني وهامتي تزهو بكل عنفوان لأنني من هذه الأرض التي ترضع الرجال من ترابها كرامة وتنبت الفرسان ... ******************* الكل في الأردن يا أردن يشبك الأيادي وفوق كل منبر بعزة ينادي : هذا هو الأردن موطن البطولة فاليخسأ الحساد والأعادي !! |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 34
![]() |
روعه
شكرا الك |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 57
![]() |
الاردن
شعب بطل حكومة حقيرة تسلمي اردنية على القصيدة الروعة دمــــت |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|