Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - انــا الاردنــي
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   انــا الاردنــي (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=58937)

اسجدلربي الي خلقني اردنيه 12-20-2007 12:48 AM

انــا الاردنــي
 
مرحبااا
بالاول قرأت هاد الشعر وعجبني كتير وبصراحه لو ضليت ادور مش رح القى احلى من موضوعه
أردن يا أيقونة الفداء
يا موطناً يشع بالسناء ..
دم رائعاً على المدى يا موطني
يا مشعلاً يطاول السماء ..

***********************

يا موطني ..
يا قامة تموج عنفوان
ويا قصيدة على فم الزمان
ينقط الياقوت من حروفها
وينبت المرجان ...
يا موطني
فدتك كل نفس
لا ترتضي بأرضك الهوان
يا موطني
أصيح ملء القلب واللسان :
أنا أردني ..
أنا أردني ..
أنا أردني
وهامتي تزهو بكل عنفوان
لأنني من هذه الأرض التي
ترضع الرجال من ترابها كرامة
وتنبت الفرسان ...

*******************

الكل في الأردن يا أردن يشبك الأيادي
وفوق كل منبر بعزة ينادي :
هذا هو الأردن موطن البطولة
فاليخسأ الحساد والأعادي !!

ameerelarab 12-23-2007 01:51 PM

رد: انــا الاردنــي
 
روعه

شكرا الك

جرحٌ بملامح انسان 12-23-2007 03:17 PM

رد: انــا الاردنــي
 
الاردن
شعب بطل
حكومة حقيرة
تسلمي اردنية على القصيدة الروعة
دمــــت


الساعة الآن 12:22 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas