Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
كم... - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر > منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-2007, 06:25 PM   #1
دمـعـة
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية دمـعـة

قوة السمعة: 6 دمـعـة will become famous soon enough

Post كم...

هذه سلسلة أخرى من خواطر شهرزاد...


ترى..كم ليلة يجب أن أسهر كي أقتنع بأن الليالي لن تأتي بك...
وكم صباحا يجب أن أستقبل..كي أتأكد من أنك لن تشرق مع الصباح مرة أخرى...
وكم سنة يجب ان أغمض عيوني..كي أفتحهما على صوت خطواتك نحوي..
وكم سنة يجب أن أبكي..كي أتخلص من عادة البكاء عند الحديث عنك..
وكم سنة يجب أن ألوح لك مودعة..كي أقتنع أنك رحلت..
وكم سنة يجب أن أتعذب وأحزن..كي أفقد شهية الحنين اليك..
وكم سنة يجب أن أحترق..حتى أصف لك طقوس غيابك..
وكم سنة يجب أن أناديك..كي أقتنع بأنك رجل لا يسمع..
وكم سنة يجب أن أصرخ..كي يصلك نبأ حزني..
وكم سنة يجب أن أجلس في الظلام..كي أتخلص من عقدة الخوف في غيابك..
وكم سنة يجب أن أكتب فوق الجمر..كي أتخلص من عادة الكتابة اليك..
وكم سنة يجب أن أتوه في الارض..كي تجمعني بك صدفة عابرة..
وكم سنة يجب أن أنام..كي أوهم نفسي بأنك مجرد حلم جميل عابر..
وكم سنة يجب أن أسير فوق الشوك..كي أتخلص من عادة البحث عنك بين الطرقات..
وكم سنة يجب أن أجلد نفسي..كي أعذبك تحت جلدي..
وكم سنة يجب أن أتوقف عن الحياة..كي أنساك..
وكم سنة يجب أن أقرأ في الصفحة الاخيرة..كي أتمكن من استيعاب أن الحكاية الجميلة انتهت بألم
....


لماذا يا سيدي لا يذكر المكان الا انت...ولا يأتي الزمان الا بك...ولماذا حين أفر منك لا أفر الا اليك..لماذا أنت جرح لا يبرأ وكل الجروح تبرأ..لماذا أنت حزن لا ينتهي وكل الاحزان تنتهي..ولماذا أنت حلم لا يتحقق وكل الاحلام تتحقق..

  اقتباس المشاركة
قديم 10-02-2007, 02:33 AM   #2
حمي إسحاق
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 حمي إسحاق will become famous soon enough

افتراضي رد: كم...

دمعة: عدي كم عدد السنوات التي مضيتها وأنت تترقبين طيفه زميلتي لاتجعلي شوكتك تنكسر عند أول عقبة


السعادة الحقيقية:
أن ترى الآخرين سعداء وتكون أنت السبب
  اقتباس المشاركة
قديم 10-03-2007, 01:14 PM   #3
دمـعـة
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية دمـعـة

قوة السمعة: 6 دمـعـة will become famous soon enough

افتراضي رد: كم...

شكرا لك لمرورك صديقي...


لماذا يا سيدي لا يذكر المكان الا انت...ولا يأتي الزمان الا بك...ولماذا حين أفر منك لا أفر الا اليك..لماذا أنت جرح لا يبرأ وكل الجروح تبرأ..لماذا أنت حزن لا ينتهي وكل الاحزان تنتهي..ولماذا أنت حلم لا يتحقق وكل الاحلام تتحقق..

  اقتباس المشاركة
قديم 10-05-2007, 01:24 AM   #4
حمي إسحاق
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 حمي إسحاق will become famous soon enough

افتراضي رد: كم...

لاشكر على الواجب دمعة
أرجو أن يبرأ يجرحك ذات يوم وتــنــتـهي أحزانك للأبد ويتحقق حلمك الوردي
كوني متفائلة فنحن معك دوماً


السعادة الحقيقية:
أن ترى الآخرين سعداء وتكون أنت السبب
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:02 AM.