| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
هذه سلسلة أخرى من خواطر شهرزاد... ترى..كم ليلة يجب أن أسهر كي أقتنع بأن الليالي لن تأتي بك...
وكم صباحا يجب أن أستقبل..كي أتأكد من أنك لن تشرق مع الصباح مرة أخرى... وكم سنة يجب ان أغمض عيوني..كي أفتحهما على صوت خطواتك نحوي.. وكم سنة يجب أن أبكي..كي أتخلص من عادة البكاء عند الحديث عنك.. وكم سنة يجب أن ألوح لك مودعة..كي أقتنع أنك رحلت.. وكم سنة يجب أن أتعذب وأحزن..كي أفقد شهية الحنين اليك.. وكم سنة يجب أن أحترق..حتى أصف لك طقوس غيابك.. وكم سنة يجب أن أناديك..كي أقتنع بأنك رجل لا يسمع.. وكم سنة يجب أن أصرخ..كي يصلك نبأ حزني.. وكم سنة يجب أن أجلس في الظلام..كي أتخلص من عقدة الخوف في غيابك.. وكم سنة يجب أن أكتب فوق الجمر..كي أتخلص من عادة الكتابة اليك.. وكم سنة يجب أن أتوه في الارض..كي تجمعني بك صدفة عابرة.. وكم سنة يجب أن أنام..كي أوهم نفسي بأنك مجرد حلم جميل عابر.. وكم سنة يجب أن أسير فوق الشوك..كي أتخلص من عادة البحث عنك بين الطرقات.. وكم سنة يجب أن أجلد نفسي..كي أعذبك تحت جلدي.. وكم سنة يجب أن أتوقف عن الحياة..كي أنساك.. وكم سنة يجب أن أقرأ في الصفحة الاخيرة..كي أتمكن من استيعاب أن الحكاية الجميلة انتهت بألم.... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
دمعة: عدي كم عدد السنوات التي مضيتها وأنت تترقبين طيفه زميلتي لاتجعلي شوكتك تنكسر عند أول عقبة
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
شكرا لك لمرورك صديقي...
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
لاشكر على الواجب دمعة
أرجو أن يبرأ يجرحك ذات يوم وتــنــتـهي أحزانك للأبد ويتحقق حلمك الوردي كوني متفائلة فنحن معك دوماً |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|