Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - كم...
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   كم... (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=52749)

دمـعـة 10-01-2007 06:25 PM

كم...
 
هذه سلسلة أخرى من خواطر شهرزاد...


ترى..كم ليلة يجب أن أسهر كي أقتنع بأن الليالي لن تأتي بك...
وكم صباحا يجب أن أستقبل..كي أتأكد من أنك لن تشرق مع الصباح مرة أخرى...
وكم سنة يجب ان أغمض عيوني..كي أفتحهما على صوت خطواتك نحوي..
وكم سنة يجب أن أبكي..كي أتخلص من عادة البكاء عند الحديث عنك..
وكم سنة يجب أن ألوح لك مودعة..كي أقتنع أنك رحلت..
وكم سنة يجب أن أتعذب وأحزن..كي أفقد شهية الحنين اليك..
وكم سنة يجب أن أحترق..حتى أصف لك طقوس غيابك..
وكم سنة يجب أن أناديك..كي أقتنع بأنك رجل لا يسمع..
وكم سنة يجب أن أصرخ..كي يصلك نبأ حزني..
وكم سنة يجب أن أجلس في الظلام..كي أتخلص من عقدة الخوف في غيابك..
وكم سنة يجب أن أكتب فوق الجمر..كي أتخلص من عادة الكتابة اليك..
وكم سنة يجب أن أتوه في الارض..كي تجمعني بك صدفة عابرة..
وكم سنة يجب أن أنام..كي أوهم نفسي بأنك مجرد حلم جميل عابر..
وكم سنة يجب أن أسير فوق الشوك..كي أتخلص من عادة البحث عنك بين الطرقات..
وكم سنة يجب أن أجلد نفسي..كي أعذبك تحت جلدي..
وكم سنة يجب أن أتوقف عن الحياة..كي أنساك..
وكم سنة يجب أن أقرأ في الصفحة الاخيرة..كي أتمكن من استيعاب أن الحكاية الجميلة انتهت بألم
....

حمي إسحاق 10-02-2007 02:33 AM

رد: كم...
 
دمعة: عدي كم عدد السنوات التي مضيتها وأنت تترقبين طيفه زميلتي لاتجعلي شوكتك تنكسر عند أول عقبة

دمـعـة 10-03-2007 01:14 PM

رد: كم...
 
شكرا لك لمرورك صديقي...

حمي إسحاق 10-05-2007 01:24 AM

رد: كم...
 
لاشكر على الواجب دمعة
أرجو أن يبرأ يجرحك ذات يوم وتــنــتـهي أحزانك للأبد ويتحقق حلمك الوردي
كوني متفائلة فنحن معك دوماً :icon26::icon26::icon26:


الساعة الآن 08:44 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas