| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
أنتي وعينيك نورا على نور
شفتيكي .. اجمل جمرتين .. ملتهبتين .. مشتعلتين .. منذ عصور .. شعرك .. شلال من قصائد .. مبللة .. برائحة من اجمل العطور .. وقلبي كما تعلمين .. مظلما .. وحيدا .. صامتا .. ضائعا .. مبعثرا .. مهجور باختصار .. حاولي .. ولو لمرة .. ان تقراي .. ما.. بين السطور ..
|
|
|
|
#2 | ||
|
قوة السمعة: 9
![]() |
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
اشكرك.. اختي نوران.. على كلماتك المضيئة ..المطرزة بالياسمين والريحان ..
وعلى احساسك الرومانسي الراقي .. وبه .. ما به .. من انوثة وحنان .. مهما كثر الشعراء .. والقصائد .. والكلمات .. لن يختلف على ابداعك .. أثنان .. |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|