![]() |
نورُ على نور
أنتي وعينيك نورا على نور
شفتيكي .. اجمل جمرتين .. ملتهبتين .. مشتعلتين .. منذ عصور .. شعرك .. شلال من قصائد .. مبللة .. برائحة من اجمل العطور .. وقلبي كما تعلمين .. مظلما .. وحيدا .. صامتا .. ضائعا .. مبعثرا .. مهجور باختصار .. حاولي .. ولو لمرة .. ان تقراي .. ما.. بين السطور .. :s (43): |
رد: نورُ على نور
|
رد: نورُ على نور
اشكرك.. اختي نوران.. على كلماتك المضيئة ..المطرزة بالياسمين والريحان ..
وعلى احساسك الرومانسي الراقي .. وبه .. ما به .. من انوثة وحنان .. مهما كثر الشعراء .. والقصائد .. والكلمات .. لن يختلف على ابداعك .. أثنان .. |
| الساعة الآن 01:06 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas