Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - نورُ على نور
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   نورُ على نور (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=46472)

حسام القدس 07-14-2007 09:39 AM

نورُ على نور
 
أنتي وعينيك نورا على نور

شفتيكي .. اجمل جمرتين .. ملتهبتين .. مشتعلتين .. منذ عصور ..

شعرك .. شلال من قصائد .. مبللة .. برائحة من اجمل العطور ..

وقلبي كما تعلمين .. مظلما .. وحيدا .. صامتا .. ضائعا .. مبعثرا .. مهجور

باختصار .. حاولي .. ولو لمرة .. ان تقراي .. ما.. بين السطور .. :s (43):

نوران 07-14-2007 12:09 PM

رد: نورُ على نور
 

سطورك اذابت قلبا بحبك معمور

فلأجلك من شعري فاحت العطور

وشفتاي كحمم بركان مصهور

وانا اليوم انعم بالفرح والسرور

فحبيب قلبي خطت اناملة بوصفي

و صرح لي بأني نور على نور

**********************
كلماتك كتير حلوة
وبعد اذنك اني حبيت ارد عليك بهاد الرد
فياريت تتقبل مروري مشكور جدا
اختك نوران

حسام القدس 07-14-2007 12:45 PM

رد: نورُ على نور
 
اشكرك.. اختي نوران.. على كلماتك المضيئة ..المطرزة بالياسمين والريحان ..
وعلى احساسك الرومانسي الراقي .. وبه .. ما به .. من انوثة وحنان .. مهما كثر الشعراء .. والقصائد .. والكلمات ..
لن يختلف على ابداعك .. أثنان ..


الساعة الآن 01:06 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas