| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
يالروعةِ حبها .. ويالحرارة حبها .. ويالنار حبها
حبٌ متماسكٌ كالغيوم حبٌ ساطعٌ كالنجوم حبٌ لامعٌ كأنياب النمور حبٌ طائرٌ كجنحان الصقور فإن كان الحب تلال .. فحبي سلسلة جبال وان كان الحب مال .. فحبي كنوزٌ وأموال فحبي لؤلؤٌ في البحيرات والمحيطات وقلبي أسدٌ في البساتين والغابات وحبيبتي ملكةٌ في عرش الملكات هذا حبنا ... حبٌ لم يخلق الرحمن مثله في العالم وهذا حبنا ... حبٌ لا يستطيع تفسيره أيُّ عالم فأنا أتحدى قيس وليلى و العاشقين لأن قصة حبي فوق خيال المتخيلين مهما كتبت في قصيدة حبي من كلام الهيام فمضمونها لايصف شيئاً عشته في هذا الغرام فليقرأ العاشقين صفحة قصيدة حبي وليلحن الملحنين على وزن عشقي وليتمعن الأطباء في نبضات قلبي ولن يسير الجميع الا على دربي |
|
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
تحياتي أخي
وتقبل مروري |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
مرحبا......
يبدو انك تحصر العالم في ايقونة الحب متناسيا انه جزء من الحياة وليس الحياة كلها لا تدعه يكون حياتك فان ذهب أو سلب خسرت الحياة لانها في نظرك كما يبدو "الحب" لا غير............. اتمنا ان تكون كلمات أجدت نظمها لا كلمات ملكتك وتفكيرك. |
|
|
|
#4 | ||
|
قوة السمعة: 49
![]() |
كلمات مليئة بامشاعر الجميلة
يسلموو على موضوعك تحيااتي |
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
مشكورين علي المرور الرائع والذي انار الخاطرة وجلعنا مثل الزهرة في عالم الجامل وتحياتي الكم ضيااااااء الحق
|
|
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
may daraghmeh
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|