Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - يالروعةِ حبها .. ويالحرارة حبها .. ويالنار حبها
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   يالروعةِ حبها .. ويالحرارة حبها .. ويالنار حبها (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=46424)

ضياء الحق 07-13-2007 01:34 PM

يالروعةِ حبها .. ويالحرارة حبها .. ويالنار حبها
 
يالروعةِ حبها .. ويالحرارة حبها .. ويالنار حبها
حبٌ متماسكٌ كالغيوم
حبٌ ساطعٌ كالنجوم
حبٌ لامعٌ كأنياب النمور
حبٌ طائرٌ كجنحان الصقور
فإن كان الحب تلال .. فحبي سلسلة جبال
وان كان الحب مال .. فحبي كنوزٌ وأموال
فحبي لؤلؤٌ في البحيرات والمحيطات
وقلبي أسدٌ في البساتين والغابات
وحبيبتي ملكةٌ في عرش الملكات
هذا حبنا ... حبٌ لم يخلق الرحمن مثله في العالم
وهذا حبنا ... حبٌ لا يستطيع تفسيره أيُّ عالم
فأنا أتحدى قيس وليلى و العاشقين
لأن قصة حبي فوق خيال المتخيلين
مهما كتبت في قصيدة حبي من كلام الهيام
فمضمونها لايصف شيئاً عشته في هذا الغرام
فليقرأ العاشقين صفحة قصيدة حبي
وليلحن الملحنين على وزن عشقي
وليتمعن الأطباء في نبضات قلبي
ولن يسير الجميع الا على دربي

ابن الريف 07-13-2007 03:07 PM

رد: يالروعةِ حبها .. ويالحرارة حبها .. ويالنار حبها
 

سأنتظر سماع أخر أخبار عشقك الأكيد
لأملأ صفحات هذا المنتدى شعرأ جديد
لأتغنى بولادة روميو وجوليت من جديد
يقتسمون حبة عنب بقبلة عامرية بالتحديد
وقيس ذاك المجنون يرقص فرحاً بك كنديد
ومحبوبتك على عرش قلبك تسيطر بالتأكيد
وليلى العامرية مستغربة أن تجد لها نديد
فأنت للعشق في هذا العصر أكبر عميد
بانتظار سماع أخبار عشقكم لأكتب عنه من بعيد
واعلن للعالم ولادة قصة عشق ومن نوع فريد

تحياتي أخي
وتقبل مروري

الوردة الحانية 07-13-2007 03:38 PM

رد: يالروعةِ حبها .. ويالحرارة حبها .. ويالنار حبها
 
كلمات مليئة بامشاعر الجميلة
يسلموو على موضوعك
تحيااتي

ضياء الحق 07-13-2007 10:08 PM

رد: يالروعةِ حبها .. ويالحرارة حبها .. ويالنار حبها
 
مشكورين علي المرور الرائع والذي انار الخاطرة وجلعنا مثل الزهرة في عالم الجامل وتحياتي الكم ضيااااااء الحق

may daraghmeh 07-13-2007 10:31 PM

رد: يالروعةِ حبها .. ويالحرارة حبها .. ويالنار حبها
 
مرحبا......
يبدو انك تحصر العالم في ايقونة الحب متناسيا انه جزء من الحياة وليس الحياة كلها لا تدعه يكون حياتك فان ذهب أو سلب خسرت الحياة لانها في نظرك كما يبدو "الحب" لا غير.............
اتمنا ان تكون كلمات أجدت نظمها لا كلمات ملكتك وتفكيرك.

may daraghmeh 07-13-2007 10:34 PM

رد: يالروعةِ حبها .. ويالحرارة حبها .. ويالنار حبها
 
may daraghmeh


الساعة الآن 04:15 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas