| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
أشتاق اليك في كل لحظة من لحظات حياتي ..
أبي فانا احيا برضاك .. مرافقي الشخصي في كل خطوة من خطواتي .. وفكري دائما معاك.. يا رجلا فيه اجمل واروع الصفاتي .. تمنيت لو الموت جافاك .. لكني لن اكفر فهذا هو القدر ولن انسى آياتي.. واقول ربي ارحمه برحماك.. يا من كنت اجمل واروع الامنياتي .. كم اتألم حين ايقن اني لا اراك.. ابي مع كل غروب شمس ابعث لك تحياتي.. فاغفو بسلام أرجاك.. انت معي في فرحي , نجاحي وحتى مأساتي .. اتناسى نفسي ولا انساك.. ادعو أ لك كل فجر جديد وفي كل صلاتي.. فانا بحاجة دوما لرضاك .. يامن كنت بحاجته لاجمل به ايامي وسنواتي .. ابي فانا أهواك.. اشعر انك بدمي وروحي وكل نظراتي .. واحس بصوتك وصداك .. أهديك نجاحي .. حياتي ومماتي .. فكم اتوق للقياك.. (اتمنى من كل من يقرا هذه الكلمات قراءة الفاتحة على روح والدي وعلى كل اموات المسلمين تحيتي لكم) |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 34
![]() |
![]() رحمه الله وادخله فسيح جناته قد داعبت مشاعرنا زهرة هذا المنتدى احترامي...................لاينتهي |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
|
|
|
||
|
|
#4 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اختي زهرة
اقدم احر التعازي بوفاة الوالد الكريم رحمه الله وتقبله في الصالحين ونلت اجر فقده وصبرت على بلوى الفراق وجمعك الله بالاحباب دوما عند التلاقي في جنان الخلد يا زهرة مع ابيك والاحباب تقبلي اخترامي aamin |
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
الاديب الطيب امين والدي متوفي منذ سنوات ولكنه خطر ببالي واشقت له فكتبت له تحيتي لك ولمشاعرك اخي العزيز وشكرا لتفاعلك فكثيرا من الاموات احياء بقلوبنا وكثيرا من الاحياء اموات بحياتنا
|
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|