Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
كل عام وأنت الحب.. - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-2007, 11:22 AM   #1
أميرة الاحلام المستحيلة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أميرة الاحلام المستحيلة

قوة السمعة: 11 أميرة الاحلام المستحيلة will become famous soon enough

Smile كل عام وأنت الحب..

 كل عام وأنت الحب.. يقال أن هذا اليوم هو

كل عام وأنت الحب..

يقال أن هذا اليوم هو عيد الحب..وعلى كل الأحباء أن يتذكروا بعضهم..ويتبادلو الهدايا..

كم أن تفكيرهم سطحي..

فالحب ليس له يوم محدد للاحتفال به..أو اهداء الهدايا فيه..

فكل يوم هو عيد للحب..وكل كلمة رقيقة هي أجمل هدايا الحب..

عيد الحب..وعلى كل الأحباء أن يتذكروا بعضهم..ويتبادلو الهدايا.. كم أن

كل ثانية وأنت حبيبي..وليس كل عيد حب فقط..

فأنا أحتفل بحبك كل يوم وكل دقيقة وكل ثانية..

وأهديك أجمل كلمات الحب في هذه الدنيا..

تهرب كلماتي مني كلما أردت أن أكتب لك شعراً..

وتختفي الأفكار من رأسي..كلما أردت أن أعبر لك عن مشاعري..

وتذوب الصور في مخيلتي..كلما أردت أن أرسم لك حنيني وشوقي وغرامي..

رغم المسافات بيني وبينك..إلا أنني أشعر بك قربي..

أشعر بيديك تحتضن يدي..أشعر بعينيك ونظراتهما..أشعر بدقات قلبك..وكأنك أمامي..

هذا هو الحب بحد ذاته..انه جنون الحب..

اذاً..

ليس كل عام وانت حبيبي..بل كل لحظة وأنت حبيبي..

أبعث لك مع هبات النسيم ومع ضوء القمر ومع لمعان النجوم..

أبعث لك قلبي رهناً لإشارتك..

أبعث لك قلبي تحت تصرفك..

أبعث لك روحي..لتحيا بروحك..



 
قديم 02-11-2007, 11:48 AM   #2
عبوووش
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 0 عبوووش will become famous soon enough

افتراضي رد: كل عام وأنت الحب..

ليس كل عام وانت حبيبي..بل كل لحظة وأنت حبيبي..

يسلمو اخت اميرة الاحلام كلام صحيح 100%
بس برضو انا الو اهمية عندي يوم الحب وما بسميه عيد الحب
للمسلمين عيدين بس
ويلا ما هوة دايما مخسر هاليوم بس الو مزايا حلوة ههههههههههه
تحياتي ليكم عبوووش
 
قديم 02-11-2007, 12:40 PM   #3
sa7er_aloyone
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية sa7er_aloyone

قوة السمعة: 8 sa7er_aloyone will become famous soon enough

افتراضي رد: كل عام وأنت الحب..


رغم المسافات بيني وبينك..إلا أنني أشعر بك قربي..

أشعر بيديك تحتضن يدي..أشعر بعينيك ونظراتهما..أشعر بدقات قلبك..وكأنك أمامي..

هذا هو الحب بحد ذاته..انه جنون الحب..

اذاً..

ليس كل عام وانت حبيبي..بل كل لحظة وأنت حبيبي..

أبعث لك مع هبات النسيم ومع ضوء القمر ومع لمعان النجوم..

أبعث لك قلبي رهناً لإشارتك..

أبعث لك قلبي تحت تصرفك..

أبعث لك روحي..لتحيا بروحك..



تحياتي sa7er_aloyone
 
قديم 02-11-2007, 12:48 PM   #4
saher_145
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 saher_145 will become famous soon enough

Wink رد: كل عام وأنت الحب..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الاحلام المستحيلةمشاهدة المشاركة



كل عام وأنت الحب..

يقال أن هذا اليوم هو عيد الحب..وعلى كل الأحباء أن يتذكروا بعضهم..ويتبادلو الهدايا..

كم أن تفكيرهم سطحي..

فالحب ليس له يوم محدد للاحتفال به..أو اهداء الهدايا فيه..

فكل يوم هو عيد للحب..وكل كلمة رقيقة هي أجمل هدايا الحب..



كل ثانية وأنت حبيبي..وليس كل عيد حب فقط..

فأنا أحتفل بحبك كل يوم وكل دقيقة وكل ثانية..

وأهديك أجمل كلمات الحب في هذه الدنيا..

تهرب كلماتي مني كلما أردت أن أكتب لك شعراً..

وتختفي الأفكار من رأسي..كلما أردت أن أعبر لك عن مشاعري..

وتذوب الصور في مخيلتي..كلما أردت أن أرسم لك حنيني وشوقي وغرامي..

رغم المسافات بيني وبينك..إلا أنني أشعر بك قربي..

أشعر بيديك تحتضن يدي..أشعر بعينيك ونظراتهما..أشعر بدقات قلبك..وكأنك أمامي..

هذا هو الحب بحد ذاته..انه جنون الحب..

اذاً..

ليس كل عام وانت حبيبي..بل كل لحظة وأنت حبيبي..

أبعث لك مع هبات النسيم ومع ضوء القمر ومع لمعان النجوم..

أبعث لك قلبي رهناً لإشارتك..

أبعث لك قلبي تحت تصرفك..

أبعث لك روحي..لتحيا بروحك..

صدقيني....

لو قلت لكي عن مدي اعجابي بما تكتبين ....

فلن تصدقيني ....

انتي رائعة وكتاباتك أروع .....

دمتي بكل ود.....

تقبلي مروري.....



:: ممــنوع الأغـانـي بالمـنـتـدى ::
 
قديم 02-11-2007, 06:23 PM   #5
أميرة الاحلام المستحيلة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أميرة الاحلام المستحيلة

قوة السمعة: 11 أميرة الاحلام المستحيلة will become famous soon enough

افتراضي رد: كل عام وأنت الحب..

عبوش...ساهر...
شكرا لكم على مروركم الرقيق..
دمتم برضى من الخالق..



 
قديم 02-11-2007, 06:28 PM   #6
ورود نابلسية
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية ورود نابلسية

قوة السمعة: 13 ورود نابلسية will become famous soon enoughورود نابلسية will become famous soon enough

افتراضي رد: كل عام وأنت الحب..

كلمات رائعة

وعن الحب لابد ان تبقى خالده

اغبياء من ظنوا ان للحب عيد

فالحب لايذهب حتي يعود

الحب باقي ومستمر في النفوس المحبة

تسلمي اختي اميرة الاحلام المستحيلة


فش توقيع
 
قديم 02-11-2007, 06:51 PM   #7
جيفارا*نابلس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية جيفارا*نابلس

قوة السمعة: 174 جيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to behold

افتراضي رد: كل عام وأنت الحب..

اميره

دائما خواطرك لها منحنى اخر من الحياة

شكرا لكي

تحياتي لكي




آنـيـن الـقـلــب
بـآقــي فـي قـلـوبـنــآ رغــم كـل شــي :)

بـنـت فـلـسـطـيـن الـمـجـروحـة اعــذريـنـي عـلـي حـمــل تـوقـيـع آخــي سـآلــم :)
 
قديم 02-11-2007, 09:04 PM   #8
أميرة الاحلام المستحيلة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أميرة الاحلام المستحيلة

قوة السمعة: 11 أميرة الاحلام المستحيلة will become famous soon enough

افتراضي رد: كل عام وأنت الحب..

ورود نابلسية...جيفارا...
شكرا لكم أصدقائي على مروركم الرقيق..
دمتم بكل ود..



 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:01 PM.