| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
![]() كل عام وأنت الحب.. يقال أن هذا اليوم هو عيد الحب..وعلى كل الأحباء أن يتذكروا بعضهم..ويتبادلو الهدايا.. كم أن تفكيرهم سطحي.. فالحب ليس له يوم محدد للاحتفال به..أو اهداء الهدايا فيه.. فكل يوم هو عيد للحب..وكل كلمة رقيقة هي أجمل هدايا الحب.. ![]() كل ثانية وأنت حبيبي..وليس كل عيد حب فقط.. فأنا أحتفل بحبك كل يوم وكل دقيقة وكل ثانية.. وأهديك أجمل كلمات الحب في هذه الدنيا.. تهرب كلماتي مني كلما أردت أن أكتب لك شعراً.. وتختفي الأفكار من رأسي..كلما أردت أن أعبر لك عن مشاعري.. وتذوب الصور في مخيلتي..كلما أردت أن أرسم لك حنيني وشوقي وغرامي.. رغم المسافات بيني وبينك..إلا أنني أشعر بك قربي.. أشعر بيديك تحتضن يدي..أشعر بعينيك ونظراتهما..أشعر بدقات قلبك..وكأنك أمامي.. هذا هو الحب بحد ذاته..انه جنون الحب.. اذاً.. ليس كل عام وانت حبيبي..بل كل لحظة وأنت حبيبي.. أبعث لك مع هبات النسيم ومع ضوء القمر ومع لمعان النجوم.. أبعث لك قلبي رهناً لإشارتك.. أبعث لك قلبي تحت تصرفك.. أبعث لك روحي..لتحيا بروحك.. |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
ليس كل عام وانت حبيبي..بل كل لحظة وأنت حبيبي..
يسلمو اخت اميرة الاحلام كلام صحيح 100% بس برضو انا الو اهمية عندي يوم الحب وما بسميه عيد الحب للمسلمين عيدين بس ويلا ما هوة دايما مخسر هاليوم بس الو مزايا حلوة ههههههههههه تحياتي ليكم عبوووش |
|
|
|
#3 | ||
|
قوة السمعة: 8
![]() |
تحياتي sa7er_aloyone |
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الاحلام المستحيلة ![]() كل عام وأنت الحب.. يقال أن هذا اليوم هو عيد الحب..وعلى كل الأحباء أن يتذكروا بعضهم..ويتبادلو الهدايا.. كم أن تفكيرهم سطحي.. فالحب ليس له يوم محدد للاحتفال به..أو اهداء الهدايا فيه.. فكل يوم هو عيد للحب..وكل كلمة رقيقة هي أجمل هدايا الحب.. ![]() كل ثانية وأنت حبيبي..وليس كل عيد حب فقط.. فأنا أحتفل بحبك كل يوم وكل دقيقة وكل ثانية.. وأهديك أجمل كلمات الحب في هذه الدنيا.. تهرب كلماتي مني كلما أردت أن أكتب لك شعراً.. وتختفي الأفكار من رأسي..كلما أردت أن أعبر لك عن مشاعري.. وتذوب الصور في مخيلتي..كلما أردت أن أرسم لك حنيني وشوقي وغرامي.. رغم المسافات بيني وبينك..إلا أنني أشعر بك قربي.. أشعر بيديك تحتضن يدي..أشعر بعينيك ونظراتهما..أشعر بدقات قلبك..وكأنك أمامي.. هذا هو الحب بحد ذاته..انه جنون الحب.. اذاً.. ليس كل عام وانت حبيبي..بل كل لحظة وأنت حبيبي.. أبعث لك مع هبات النسيم ومع ضوء القمر ومع لمعان النجوم.. أبعث لك قلبي رهناً لإشارتك.. أبعث لك قلبي تحت تصرفك.. أبعث لك روحي..لتحيا بروحك.. لو قلت لكي عن مدي اعجابي بما تكتبين .... فلن تصدقيني .... انتي رائعة وكتاباتك أروع ..... دمتي بكل ود..... تقبلي مروري..... |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
عبوش...ساهر...
شكرا لكم على مروركم الرقيق.. دمتم برضى من الخالق.. |
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() ![]() |
كلمات رائعة
وعن الحب لابد ان تبقى خالده اغبياء من ظنوا ان للحب عيد فالحب لايذهب حتي يعود الحب باقي ومستمر في النفوس المحبة تسلمي اختي اميرة الاحلام المستحيلة |
|
|
||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اميره
دائما خواطرك لها منحنى اخر من الحياة شكرا لكي تحياتي لكي |
|
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
ورود نابلسية...جيفارا...
شكرا لكم أصدقائي على مروركم الرقيق.. دمتم بكل ود.. |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|