Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - كل عام وأنت الحب..
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   كل عام وأنت الحب.. (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=36362)

أميرة الاحلام المستحيلة 02-11-2007 11:22 AM

كل عام وأنت الحب..
 
http://www.files.shabab.ps/vb/images...4.imgcache.jpg

كل عام وأنت الحب..

يقال أن هذا اليوم هو عيد الحب..وعلى كل الأحباء أن يتذكروا بعضهم..ويتبادلو الهدايا..

كم أن تفكيرهم سطحي..

فالحب ليس له يوم محدد للاحتفال به..أو اهداء الهدايا فيه..

فكل يوم هو عيد للحب..وكل كلمة رقيقة هي أجمل هدايا الحب..

http://www.files.shabab.ps/vb/images...5.imgcache.jpg

كل ثانية وأنت حبيبي..وليس كل عيد حب فقط..

فأنا أحتفل بحبك كل يوم وكل دقيقة وكل ثانية..

وأهديك أجمل كلمات الحب في هذه الدنيا..

تهرب كلماتي مني كلما أردت أن أكتب لك شعراً..

وتختفي الأفكار من رأسي..كلما أردت أن أعبر لك عن مشاعري..

وتذوب الصور في مخيلتي..كلما أردت أن أرسم لك حنيني وشوقي وغرامي..

رغم المسافات بيني وبينك..إلا أنني أشعر بك قربي..

أشعر بيديك تحتضن يدي..أشعر بعينيك ونظراتهما..أشعر بدقات قلبك..وكأنك أمامي..

هذا هو الحب بحد ذاته..انه جنون الحب..

اذاً..

ليس كل عام وانت حبيبي..بل كل لحظة وأنت حبيبي..

أبعث لك مع هبات النسيم ومع ضوء القمر ومع لمعان النجوم..

أبعث لك قلبي رهناً لإشارتك..

أبعث لك قلبي تحت تصرفك..

أبعث لك روحي..لتحيا بروحك..

عبوووش 02-11-2007 11:48 AM

رد: كل عام وأنت الحب..
 
ليس كل عام وانت حبيبي..بل كل لحظة وأنت حبيبي..

يسلمو اخت اميرة الاحلام كلام صحيح 100%
بس برضو انا الو اهمية عندي يوم الحب وما بسميه عيد الحب
للمسلمين عيدين بس
ويلا ما هوة دايما مخسر هاليوم بس الو مزايا حلوة ههههههههههه
تحياتي ليكم عبوووش

sa7er_aloyone 02-11-2007 12:40 PM

رد: كل عام وأنت الحب..
 

رغم المسافات بيني وبينك..إلا أنني أشعر بك قربي..

أشعر بيديك تحتضن يدي..أشعر بعينيك ونظراتهما..أشعر بدقات قلبك..وكأنك أمامي..

هذا هو الحب بحد ذاته..انه جنون الحب..

اذاً..

ليس كل عام وانت حبيبي..بل كل لحظة وأنت حبيبي..

أبعث لك مع هبات النسيم ومع ضوء القمر ومع لمعان النجوم..

أبعث لك قلبي رهناً لإشارتك..

أبعث لك قلبي تحت تصرفك..

أبعث لك روحي..لتحيا بروحك..



تحياتي sa7er_aloyone

saher_145 02-11-2007 12:48 PM

رد: كل عام وأنت الحب..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الاحلام المستحيلة (المشاركة 463939)
http://www.files.shabab.ps/vb/images...4.imgcache.jpg

كل عام وأنت الحب..

يقال أن هذا اليوم هو عيد الحب..وعلى كل الأحباء أن يتذكروا بعضهم..ويتبادلو الهدايا..

كم أن تفكيرهم سطحي..

فالحب ليس له يوم محدد للاحتفال به..أو اهداء الهدايا فيه..

فكل يوم هو عيد للحب..وكل كلمة رقيقة هي أجمل هدايا الحب..

http://www.files.shabab.ps/vb/images...5.imgcache.jpg

كل ثانية وأنت حبيبي..وليس كل عيد حب فقط..

فأنا أحتفل بحبك كل يوم وكل دقيقة وكل ثانية..

وأهديك أجمل كلمات الحب في هذه الدنيا..

تهرب كلماتي مني كلما أردت أن أكتب لك شعراً..

وتختفي الأفكار من رأسي..كلما أردت أن أعبر لك عن مشاعري..

وتذوب الصور في مخيلتي..كلما أردت أن أرسم لك حنيني وشوقي وغرامي..

رغم المسافات بيني وبينك..إلا أنني أشعر بك قربي..

أشعر بيديك تحتضن يدي..أشعر بعينيك ونظراتهما..أشعر بدقات قلبك..وكأنك أمامي..

هذا هو الحب بحد ذاته..انه جنون الحب..

اذاً..

ليس كل عام وانت حبيبي..بل كل لحظة وأنت حبيبي..

أبعث لك مع هبات النسيم ومع ضوء القمر ومع لمعان النجوم..

أبعث لك قلبي رهناً لإشارتك..

أبعث لك قلبي تحت تصرفك..

أبعث لك روحي..لتحيا بروحك..

صدقيني....

لو قلت لكي عن مدي اعجابي بما تكتبين ....

فلن تصدقيني ....

انتي رائعة وكتاباتك أروع .....

دمتي بكل ود.....

تقبلي مروري.....

أميرة الاحلام المستحيلة 02-11-2007 06:23 PM

رد: كل عام وأنت الحب..
 
عبوش...ساهر...
شكرا لكم على مروركم الرقيق..
دمتم برضى من الخالق..

ورود نابلسية 02-11-2007 06:28 PM

رد: كل عام وأنت الحب..
 
كلمات رائعة

وعن الحب لابد ان تبقى خالده

اغبياء من ظنوا ان للحب عيد

فالحب لايذهب حتي يعود

الحب باقي ومستمر في النفوس المحبة

تسلمي اختي اميرة الاحلام المستحيلة

جيفارا*نابلس 02-11-2007 06:51 PM

رد: كل عام وأنت الحب..
 
اميره

دائما خواطرك لها منحنى اخر من الحياة

شكرا لكي

تحياتي لكي

أميرة الاحلام المستحيلة 02-11-2007 09:04 PM

رد: كل عام وأنت الحب..
 
ورود نابلسية...جيفارا...
شكرا لكم أصدقائي على مروركم الرقيق..
دمتم بكل ود..


الساعة الآن 09:55 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas