| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
يابنت قــولـــي لي : وش تبــين ؟ *** وش الــلي ذكــرك بي الحين ؟
جيتي بعد جرح ٍ مضى له سنين *** القلب يعــيش مــرة مو مــرتين ياما دمــوع ٍ غرقت بها العـين *** وياماعــلا صوت البــكى والأنين خمس سنين ٍ مرت ولازلت حزين *** أنا شريت الحب وأنتي به بعتين ليــتك ما رديــتي لــي الــحـــين *** أو لــيتي تــحـت الــثرى دفـــيـن هذي دمعة من بقاياالأمس لاتفرحين *** الوكاد إنها شعرة ٍ دخلت العين واليوم الشوق في درب ٍ وانا وين *** أنــا مــن حــبكــم غــسلت اليدين |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
علي..
دمت متألقا.. |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|