![]() |
جيت بعد جرح
يابنت قــولـــي لي : وش تبــين ؟ *** وش الــلي ذكــرك بي الحين ؟ جيتي بعد جرح ٍ مضى له سنين *** القلب يعــيش مــرة مو مــرتين ياما دمــوع ٍ غرقت بها العـين *** وياماعــلا صوت البــكى والأنين خمس سنين ٍ مرت ولازلت حزين *** أنا شريت الحب وأنتي به بعتين ليــتك ما رديــتي لــي الــحـــين *** أو لــيتي تــحـت الــثرى دفـــيـن هذي دمعة من بقاياالأمس لاتفرحين *** الوكاد إنها شعرة ٍ دخلت العين واليوم الشوق في درب ٍ وانا وين *** أنــا مــن حــبكــم غــسلت اليدين |
رد: جيت بعد جرح
علي..
دمت متألقا.. |
| الساعة الآن 04:04 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas