Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - جيت بعد جرح
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   جيت بعد جرح (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=36315)

علي حنني_بيت فوريك 02-10-2007 06:43 PM

جيت بعد جرح
 
يابنت قــولـــي لي : وش تبــين ؟ *** وش الــلي ذكــرك بي الحين ؟

جيتي بعد جرح ٍ مضى له سنين *** القلب يعــيش مــرة مو مــرتين

ياما دمــوع ٍ غرقت بها العـين *** وياماعــلا صوت البــكى والأنين

خمس سنين ٍ مرت ولازلت حزين *** أنا شريت الحب وأنتي به بعتين

ليــتك ما رديــتي لــي الــحـــين *** أو لــيتي تــحـت الــثرى دفـــيـن

هذي دمعة من بقاياالأمس لاتفرحين *** الوكاد إنها شعرة ٍ دخلت العين

واليوم الشوق في درب ٍ وانا وين *** أنــا مــن حــبكــم غــسلت اليدين

أميرة الاحلام المستحيلة 02-10-2007 06:49 PM

رد: جيت بعد جرح
 
علي..
دمت متألقا..


الساعة الآن 04:04 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas