| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
![]() يقال أن الحب الأول هو حب من الصعب نسيانه.. وهو من الاشياء التي تنحفر في الوجدان.. ومن خلالها تتحدد نظرتنا للحب.. فإذا كان حبنا الأول جميلاً..أصبحت نظرتنا للحب جميلة.. واذا انجرحنا من الحب الأول..أصبحنا في خوفٍ من أن نحب مرة أخرى...حتى لا ننجرح بيد من نحب.. واذا جرحنا من نحب في الحب الأول..أصبح كبرياءنا وغرورنا كبير اذا أحببنا مرة أخرى..وسيطرنا على من نحب.. واذا تنازلنا في الحب الأول...أصبحنا نخشى أن نتنازل ونتنازل...في سبيل من نحب.. أرجو من كل من يتصفح كلماتي هذه..أن يعطيني رأيه بحبه الأول في حياته.. وفي نهاية المطاف..سأخبركم أنا..بقصة حبي الأول... |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
مشكورة علي الكلمات الرائعة
ما بعرف شو بدي قلك بالنسبة للحب الأول لأن من أحببتها لا تستحق حتي أن انظر اليها وجرحت في الحب الأول كثيرا أرجو من الأعضاء التفاعل |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
شكرا على كلماتك الرئعة,
رأيي في الحب الاول انه الاساس وصعب ان تنساه حتى لو فرق الزمان بينكم فانه سيبقى خالدا للابد تتذكره عندما تفرح وتذكره عندما تحزن وفي كل زمان ومكان ولكن الاخلاص للحبيب الحاضر في غاية الاهمية لان الي مضى سيبقى للذكرى فقط والحبيب الحاضر هو رفيق الحياة |
|
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
شكرا لك ساهر وبيلسان على مروركم الرائع...
دمتم برضى من الخالق.. وكم اتمنى مشاركة الجميع وان تعطوني رأيكم بالموضوع.. |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 83
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سلمت على هذا الابداع وهذا
الامتاع . . . انا بالنسبة الي كان حبي الاول رائع عشت احلى اللحظات ولكن القدر لم يشأ لسعادتي ان تكتمل رحمه الله |
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا لكي
خاطره ونبذه محسنه عن الحب ................................. حبي الاول كان مجرد افعغى بنعومه الملمس |
|
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
العيون السود..جيفارا..
أشكركم على مروركم الرائع... دمتم بكل ود.. |
|
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
اختي اذا كان هناك اصلا حب بمعنى الحب
لم اشعر ابدا بان فتاة احبتني كما احبتت تلك الفتاة ولكن....... يا ليتها كانت النهاية قبل ان اقابلها ليتني قابلت ربي قبل ان ارى عيناها ليت قلبي ينساها اراك يا سيدتي في احلامي..ان الذكريات تغتالني..تجدد جراحي لكن هذه النهاية مشكورة اختي اميرة موضوع جميل ومشاركات اجمل تحياتي عبوووش |
|
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
عبووش...
شكرا لك صديقي على مرورك الكريم.. دمت بحفظ الله ورعايته.. |
|
|
||
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 78
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أنا بقول انه في اغلب الاحيان الحب الاول بكون وهم و خيال و مبني على اساس ضعيف
خصوصاً اذا كان بعمر المراهقه ... لانه المشاعر دايماً بتكون مخربطه يوم فوق و يوم تحت و عشان هيك .... ما لازم نضل نتذكر الحب الاول دايماً طالما صار عنا حب جديد ... خصوصاً اذا كان الحب الاول فاشل أصلاً ما لازم نتذكر الماضي .... كل شي بروح و المفروض نطرد ذكرياته معه ... لأنه الذكريات السيئه بتأثر كتير على فرص حياتنا و نجاحنا و خصوصاً بالحب ... اذا كان ماضيك شيء ابحث عن السعاده ...واذا ماضيك سعيد حاول الحفاظ على عليها طبعاً مرات بينجح الحب الاول ...بس اذا كان صادق و بعقل ... أهم شي العقل قبل القلب ... و أكيد الحب حلـــــــــــــو كتير و نيال كل واحد عرف يحب و ينحب عنجد ... شكراً أميرة الحلام المستحيله ....موضوع حلو و كلمات رائعه |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|