| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 409
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حبي انت حبي حبي الكبير حبي الغالي المضئ الجميل انت قبلتي اتجاهي يجذبني صوتك من وسط المجاميع انت يانور قلبي من علمني كيف يكون التفاؤل كيف ينتحر الحزن كيف يتالق الفرح كيف يكون الفرح ما احلي ان يولد حب انت كل ما هو للعمر جميل انت الفراغ حين تعود في ايامي امسياتي في نومي من يعرف ربما كذلك في ساعات نومي فكم حلمت بك ياسيد القلب والعمر كل مرة كنت سالتقي يك فيها في الغد من الفرحة ما كنت انام كنت اعد قبل ان انام ثيابي الواني اقراطي مجوهراتي بالتحديد كنت اتعب في اختيارها فانت لي درة العمر فلا اريد احجارا لا ترتقي الي مستوي درة العمر بعدها كنت احاول جاهدة ان انام لكن _ كنت _ كلما غفوت ايقظتني سعادتي ( فنحن سوف نلتقي في الغد ) اقول لنفسيط وشفاهي صامتة , اة متي ياتي الغد ثم ياتي الغد اغادر فراشي اتقافز اتقافز تتبعني انفاسي تتبعني خطواتي ياللة فقد جاء الغد فانت نور القلب انت سيد القلب والعمر انت من يغذي العمر بالمعرفة بالفرح بالتفاؤل بالحزن الجميل كم تكون جميلة لحظات صمتنا معا لحظات عناق اصابعنا كفوفنا لحظاتنا معا كانت تمتد تمتد بعد عودتنا كل الي عالمة حيث يحمل كل منا الاخر معة يامن ملات العمر اسالك بقلب قهرتة المفجاة لماذا خنتني معها وبيننا كل هذا الكم من التواجد الالتقاء الامتلاء فانت كنت تملاتي وهذا تعبير تعلمتة منك كنت دائما تقول لي : اعرف : اعرف تماما لا احد يستطيع اختراقك فانا املاك كنت ارد مداعبة من الوريد حتي الوريد فنقولها معا متشابكي الابادي من العقل حتي القلب لذا يا من اصحبت غريبا انسحبت انا ابتعدت انا اختفيت من عمرك انا فبقدر العشق تصبح الصدمة عند اكتشاف الخاينة لا فرق بين امراة بين رجل المفاجاة مرار الصدمة احتراق في النوم في الصحو لن اقول ارجوك اتركني حتي اهدا حتي تخف وطاة المفاجاة الصدمة فما انا فية الان صعب شكرا لك حتي بعد الخيانة لم تنس حتي في احلك الاوقات ان تعلمني ان في العمر بقية باقية من النصيب علي فيها اجترار الالم مع الصعب |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
أهنئك على هذا الأبداع الراقي
دمت بخير |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 409
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكوووووور صهيل الصمت على مرورك:)
|
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الاخت احلى رورو اميرة المنتدى دائما انت مبدعة ومتالقة قي سماء الكلمات دمت بخير
|
|
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 409
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكووور اخوي على مرورك
|
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
صديقتي أحلي رورو نورتي المنتدي من جديد........
مشاركة في غاية الروعة منتظر ابداعك........ تقبلي مروري...... |
|
|
||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
وااااااااااااااااااااااااااو
يسلمو رورو الله يكتر من امثالك ....................... |
|
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
يسلمو احلى رورو ع الموضوع
تحياتي ليكي عبووووش |
|
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رائعه فقط لاغير
|
|
|
||
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 409
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
نورتووووووووو
|
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|