Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - =-=-=-=-( مــــــأ عـــــدتــــ أنــــــــأم )=-=-=-=-=-
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   =-=-=-=-( مــــــأ عـــــدتــــ أنــــــــأم )=-=-=-=-=- (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=34794)

احلى رورو 01-30-2007 01:22 PM

=-=-=-=-( مــــــأ عـــــدتــــ أنــــــــأم )=-=-=-=-=-
 


حبي

انت حبي

حبي الكبير

حبي الغالي

المضئ الجميل

انت قبلتي اتجاهي

يجذبني صوتك

من وسط المجاميع

انت يانور قلبي

من علمني كيف يكون التفاؤل

كيف ينتحر الحزن

كيف يتالق الفرح

كيف يكون الفرح

ما احلي ان يولد حب

انت كل ما هو للعمر جميل

انت الفراغ حين تعود

في ايامي امسياتي

في نومي من يعرف

ربما كذلك في ساعات نومي

فكم حلمت بك ياسيد القلب والعمر

كل مرة كنت سالتقي يك فيها في الغد

من الفرحة

ما كنت انام

كنت اعد قبل ان انام

ثيابي الواني اقراطي

مجوهراتي بالتحديد

كنت اتعب في اختيارها

فانت لي درة العمر

فلا اريد احجارا

لا ترتقي الي مستوي درة العمر

بعدها

كنت احاول جاهدة ان انام

لكن _ كنت _ كلما غفوت

ايقظتني سعادتي

( فنحن سوف نلتقي في الغد )

اقول لنفسيط

وشفاهي صامتة

, اة متي ياتي الغد

ثم ياتي الغد

اغادر فراشي

اتقافز اتقافز

تتبعني انفاسي

تتبعني خطواتي

ياللة فقد جاء الغد

فانت نور القلب

انت سيد القلب والعمر

انت من يغذي العمر

بالمعرفة بالفرح بالتفاؤل

بالحزن الجميل

كم تكون جميلة لحظات صمتنا معا

لحظات عناق اصابعنا كفوفنا

لحظاتنا معا

كانت تمتد تمتد

بعد عودتنا كل الي عالمة

حيث يحمل كل منا الاخر معة

يامن ملات العمر

اسالك

بقلب قهرتة المفجاة

لماذا خنتني معها

وبيننا كل هذا الكم

من التواجد الالتقاء الامتلاء

فانت كنت تملاتي

وهذا تعبير تعلمتة منك

كنت دائما تقول لي : اعرف : اعرف تماما

لا احد يستطيع اختراقك

فانا املاك

كنت ارد مداعبة من الوريد حتي الوريد

فنقولها معا متشابكي الابادي

من العقل حتي القلب

لذا يا من اصحبت غريبا

انسحبت انا

ابتعدت انا

اختفيت من عمرك انا

فبقدر العشق

تصبح الصدمة

عند اكتشاف الخاينة

لا فرق بين امراة بين رجل

المفاجاة مرار

الصدمة احتراق

في النوم في الصحو

لن اقول ارجوك

اتركني حتي اهدا

حتي تخف وطاة المفاجاة الصدمة

فما انا فية الان صعب

شكرا لك حتي بعد الخيانة

لم تنس حتي في احلك الاوقات

ان تعلمني

ان في العمر بقية باقية من النصيب

علي فيها اجترار الالم مع الصعب

صهيل الصمت 01-30-2007 02:57 PM

رد: =-=-=-=-( مــــــأ عـــــدتــــ أنــــــــأم )=-=-=-=-=-
 
أهنئك على هذا الأبداع الراقي


دمت بخير

احلى رورو 01-30-2007 05:23 PM

رد: =-=-=-=-( مــــــأ عـــــدتــــ أنــــــــأم )=-=-=-=-=-
 
مشكوووووور صهيل الصمت على مرورك:)

لطفي الياسيني 01-31-2007 12:12 PM

رد: =-=-=-=-( مــــــأ عـــــدتــــ أنــــــــأم )=-=-=-=-=-
 
الاخت احلى رورو اميرة المنتدى دائما انت مبدعة ومتالقة قي سماء الكلمات دمت بخير

احلى رورو 02-11-2007 02:03 PM

رد: =-=-=-=-( مــــــأ عـــــدتــــ أنــــــــأم )=-=-=-=-=-
 
مشكووور اخوي على مرورك

saher_145 02-11-2007 03:15 PM

رد: =-=-=-=-( مــــــأ عـــــدتــــ أنــــــــأم )=-=-=-=-=-
 
صديقتي أحلي رورو نورتي المنتدي من جديد........

مشاركة في غاية الروعة منتظر ابداعك........

تقبلي مروري......

الى متى ....؟؟؟؟ 02-11-2007 03:32 PM

رد: =-=-=-=-( مــــــأ عـــــدتــــ أنــــــــأم )=-=-=-=-=-
 
وااااااااااااااااااااااااااو
يسلمو رورو
الله يكتر من امثالك

.......................

عبوووش 02-11-2007 04:07 PM

رد: =-=-=-=-( مــــــأ عـــــدتــــ أنــــــــأم )=-=-=-=-=-
 
يسلمو احلى رورو ع الموضوع
تحياتي ليكي عبووووش

جيفارا*نابلس 02-11-2007 07:05 PM

رد: =-=-=-=-( مــــــأ عـــــدتــــ أنــــــــأم )=-=-=-=-=-
 
رائعه فقط لاغير

احلى رورو 02-11-2007 07:15 PM

رد: =-=-=-=-( مــــــأ عـــــدتــــ أنــــــــأم )=-=-=-=-=-
 
نورتووووووووو


الساعة الآن 09:11 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas