| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
تاريخنا يا صديق لا يفهم لغة الفقراء
لا يؤمن بان امنت فنمت في العراء نعتقد -كذبا- ان الصمت وحده يقيك فن العواء ! *********************************** *********************************** ********** فلسطين هل ما زال فيك ذاك المخيّم منهك و ممزق لاعقا جراحه مستكينا للدم يهرول في أزقته مجبر مخيمك "لا بطل"! في قلب كل منا خيمة تسكنه و يسكنها إنه غزو الازرق ! الدّم إزّرقَّ الطعام الهواء اثبات شخصيتك هو كرت إعاشتك ! و رقم غبيّ مختوم بين ضلوعك لاجيء! أحشر روحي بين جدران البيوت المتلاصقة أعانق رطوبة الموت بحثا عن نسمة هواء حتما ستكون باردة! ساخنة؟؟ لا تلوموني ! فانا يا سادتي منذ زمن لم اذق طعم الهواء لا أميّز بين الماء و الهُراء ! فقد جُرّدتُ من كل شيء و ابقوا لي مشكورين ملامح الفقراء أنا ابن المخيم لا كذب انا الجوع و الظلم و ديمومة القهر و حلم قد سُلِب ! |
|
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هذه الكلمات تنم عن صدق مشاعر شاعرها رائعة
|
|
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صدقا مهما تكلمنا جميعا ومهما افتعلنا في الحروف
لن نزيل الستار عن معدنك الفريد وهل تعلم اني انتظر مواضيع بلهف لا ادري ما الذي يشدني اليها ربما الغموض وربما الخيال وربما لاشيء وربما اشياء حتى لو منحناك النياشين وكل الاوسمه لن تليق بقامتك المرتكزه فوق حطام كلماتنا الذليله تحت جبروت قلمك |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
اخي لطفي الياسيني
شكرا لمرورك ايها الرائع و دمت بخير |
|
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
اخي العزيز جيفارا
مرورك الطيب و تواجدك الدائم هي اجمل نيشان يحمله اي نازف هنا يا سيدي دمت نقيا كما انت |
|
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اهٍ يا وطنى لن ارثيك وهل يرثى الوطن يا نبع الحب يا رمز العطاء كل جميل ٍ فيك لن ادعكَ تظمأ بعد اليوم من دمي ارويك سأحملكَ في كل الميادين لكي تسمو وتسمو فوق الجرح أعليك بكل ما املك بأعز ما املك قلمي خواطري بدمي وإن رخصوه افديك * * اخي التراب والمطر دام نجمك ساطعا في سماء وطنـــــــنا الواقع في الظلام لتنير بيراعك قلوب أبناء فلسطين |
|
|
||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
اخي ابن الجليل
كل التحية لقلمك المرهف و ما خطه من احاسيس جميلة صادقة في نفسي و دمت بكل الخير |
|
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
فعلا تستحق الشكر اخي
كل التحية الك |
|
|
||
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
اخي واسم
كل الشكر لك يا صديق على مرورك الجميل و دمت بخير |
|
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
سلمت يداك اخي كلمات رقيقة خفيفة كنسمة الروح تهب لمن يحتاج اليها اشكرك
والى الامام سر |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|