| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
صرخة ....إستغاثة
من وطن قبل اغتياله لكل ابن من أبناءه وقبل إطلاق رصاصتكم في صدره فهو كل... ما تبقى لكــــم وهذا ما تبقى عليكم ؟؟؟؟؟؟ أي بنيّ سدد فوهة بندقيتك "الصهيوأمريكية" المصنعية إلى صدري وأطلق الرصاصة "الوحيدة" الأكيدة... التي تزهق بها روحي أي بنيّ "الذي انجبته من رحمي لا رحم سواي" بجسدك الانساني معهم اغتصبني ؟؟؟ أي بنيّ بيدك أنت لا بيد غيرك أشلاءً قطعني وأمعن أظافرك في لحمي وقدمني على طبق ٍ من كرسيك الخشبي -ان أنت بنيّ أحرزت ذلك الخشبِ - لهم فتافيتاً وأشلاءً ....وبضعاً من مـِزق ِ فآآآآآي بني..... أنت بقتل نفسك تقتلني وأنت ضاربي وأنت مني موضع الضربِ ** وطن أنا يقتل بذات فوهة البندقية التي كانت دوماً "عبر فوهتها" طريقاً إليه - لتحريره - !!!!! أم لعلها طريقاً "فوهة صهيونية" كانت في سبيل اغتياله ِ ؟؟؟؟؟؟؟ التوقيع الوطن الذي يناز ِع... والمتنازع على جثتــــــهِ ... الوحدة الوطنية اسمى شئ نريدة ... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
خضر الندى
أترك صفحتك بصمت عاجزة عن وجود كلمة تعبر عن روعه ما خطه قلمك عل فى صمتى التعبير الكافى تحياتى |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() ![]() |
رائع والله يوفقك والى الامام
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
اخي او اختاة ... الدمعة الضاحة لقدجفت اقلمنا وبقيى الدمع ليبلل الورق...
والله انريد شيئاً من الترابط والتاخي ع حب الوطن المسلوب نفس البندقة التى رفعت ع العدو ترفع اليوم في وجة الاخوة ... أخ أخ أخ أخ يا فلسطين كم نتألم ..... اشكركم واشكر مروركم الرائع ... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
خضر الندى مشكوووووووووووووووووووووور
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 61
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
إنما هي تذكرة للغافــل ..
ياريت تكتب منقوووووووووووووووووووووول |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|