Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - أي بني من فوهة بندقيتك ...مقتلي
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   أي بني من فوهة بندقيتك ...مقتلي (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=32942)

خضر الندى 01-10-2007 04:07 PM

أي بني من فوهة بندقيتك ...مقتلي
 
صرخة ....إستغاثة
من وطن

قبل اغتياله


لكل ابن من أبناءه

وقبل إطلاق رصاصتكم في صدره

فهو كل... ما تبقى لكــــم


وهذا ما تبقى عليكم

؟؟؟؟؟؟


أي بنيّ سدد فوهة بندقيتك "الصهيوأمريكية" المصنعية
إلى صدري

وأطلق الرصاصة "الوحيدة" الأكيدة... التي تزهق بها روحي


أي بنيّ "الذي انجبته من رحمي لا رحم سواي"

بجسدك الانساني معهم

اغتصبني ؟؟؟

أي بنيّ بيدك أنت لا بيد غيرك أشلاءً قطعني

وأمعن أظافرك في لحمي

وقدمني


على طبق ٍ من كرسيك الخشبي

-ان أنت بنيّ أحرزت ذلك الخشبِ -

لهم فتافيتاً وأشلاءً ....وبضعاً من مـِزق ِ


فآآآآآي بني..... أنت بقتل نفسك تقتلني

وأنت ضاربي وأنت مني موضع الضربِ

**
وطن أنا يقتل بذات فوهة البندقية

التي كانت دوماً "عبر فوهتها" طريقاً إليه

- لتحريره -
!!!!!

أم لعلها طريقاً "فوهة صهيونية" كانت في سبيل اغتياله ِ
؟؟؟؟؟؟؟

التوقيع
الوطن الذي يناز ِع... والمتنازع على جثتــــــهِ
... الوحدة الوطنية اسمى شئ نريدة ...

الدمعة الضاحكة 01-10-2007 04:18 PM

رد: أي بني من فوهة بندقيتك ...مقتلي
 
خضر الندى

أترك صفحتك بصمت عاجزة عن وجود كلمة تعبر عن روعه ما خطه قلمك

عل فى صمتى التعبير الكافى


تحياتى

عاشقة بلا حبيب 01-10-2007 04:21 PM

رد: أي بني من فوهة بندقيتك ...مقتلي
 
رائع والله يوفقك والى الامام

خضر الندى 01-10-2007 04:58 PM

رد: أي بني من فوهة بندقيتك ...مقتلي
 
اخي او اختاة ... الدمعة الضاحة لقدجفت اقلمنا وبقيى الدمع ليبلل الورق...
والله انريد شيئاً من الترابط والتاخي ع حب الوطن المسلوب نفس البندقة التى رفعت ع العدو ترفع اليوم في وجة الاخوة ... أخ أخ أخ أخ يا فلسطين كم نتألم .....
اشكركم واشكر مروركم الرائع ...

جيفارا*نابلس 01-10-2007 05:30 PM

رد: أي بني من فوهة بندقيتك ...مقتلي
 
خضر الندى مشكوووووووووووووووووووووور

فينيسيا 01-11-2007 03:30 PM

رد: أي بني من فوهة بندقيتك ...مقتلي
 
إنما هي تذكرة للغافــل ..

ياريت تكتب منقوووووووووووووووووووووول


الساعة الآن 05:29 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas