| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
أنا و أنتِ الموج والبحر
أنا الليل وأنتِ القمر أنا وأنتِ القلب و الصدر أنا الربيع وأنتِ الزهر أنا وأنتِ العين والبصر أنا العود وأنتِ الوتر أنا وأنتِ الروح والعمر أنا الورق وأنتِ الحبر أنا وأنتِ الألم والصبر يا حبيبتي إن غادر الموج بحره سأنساك .. واحجُبي الليل ليغيب القمر وهل للقلب، يا حبيبتي، موطن خارج الصدر؟ ويا ربيعي إن غبتِ أين سيتفتح الزهر؟ ! وما فائدة العين إن فُقد البصر يا ظالمتي رُدِّي الأوتار لعودي .. والروح لعمري !! فارجعي أوْ زَوِّدي ألمي بالصبر لا تحسبي أني أترجاك إني أُصَرِّحُ للعالم بِحُبِّـي .. وأُفْرِغُ ما في قلبي لِيَعْلَمَ البشر كمْ وفَيْت ومِنْ جفاك ما لقيتُ : أوْ قُولي "" ما أحببته حتى أنساه "" بل جعلته يحبني لأرى كيف يسقط الفارس من على جواده ويكفر المرء بعد إيمانه ويَشْقَى بقية أيامه |
|
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 67
![]() |
موضوعك جميل جدا ابن فلسطين
|
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
زوؤك حلو جدا فرح تحيتي الك فرح
|
|
|
|
#4 | ||
|
قوة السمعة: 220
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يسلمووووووووو ابن فلسطن علي الكلامات الرائعة البديعة
|
||
|
|||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكووور علي مرورك اخي وحبيبي وعمري الجنرال هههههههه تحيتي الك
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|