Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - الي حبيبتي(3)
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   .:: منتدى المواضيع المخالفه ::. (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=77)
-   -   الي حبيبتي(3) (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=3274)

Abu Shadi 11-04-2005 06:39 AM

الي حبيبتي(3)
 
أنا و أنتِ الموج والبحر
أنا الليل وأنتِ القمر
أنا وأنتِ القلب و الصدر
أنا الربيع وأنتِ الزهر
أنا وأنتِ العين والبصر
أنا العود وأنتِ الوتر
أنا وأنتِ الروح والعمر
أنا الورق وأنتِ الحبر
أنا وأنتِ الألم والصبر

يا حبيبتي

إن غادر الموج بحره سأنساك .. واحجُبي الليل ليغيب القمر
وهل للقلب، يا حبيبتي، موطن خارج الصدر؟
ويا ربيعي إن غبتِ أين سيتفتح الزهر؟
! وما فائدة العين إن فُقد البصر
يا ظالمتي رُدِّي الأوتار لعودي .. والروح لعمري
!! فارجعي
أوْ زَوِّدي ألمي بالصبر
لا تحسبي أني أترجاك
إني أُصَرِّحُ للعالم بِحُبِّـي .. وأُفْرِغُ ما في قلبي
لِيَعْلَمَ البشر
كمْ وفَيْت
ومِنْ جفاك
ما لقيتُ
: أوْ قُولي
"" ما أحببته حتى أنساه ""
بل جعلته يحبني
لأرى كيف يسقط الفارس من على جواده
ويكفر المرء بعد إيمانه
ويَشْقَى بقية أيامه

farah 11-04-2005 06:42 AM

مشاركة: الي حبيبتي(3)
 
موضوعك جميل جدا ابن فلسطين

Abu Shadi 11-04-2005 06:45 AM

مشاركة: الي حبيبتي(3)
 
زوؤك حلو جدا فرح تحيتي الك فرح

ABU-NOUR 11-04-2005 09:22 AM

مشاركة: الي حبيبتي(3)
 
يسلمووووووووو ابن فلسطن علي الكلامات الرائعة البديعة

Abu Shadi 11-04-2005 10:06 AM

مشاركة: الي حبيبتي(3)
 
مشكووور علي مرورك اخي وحبيبي وعمري الجنرال هههههههه تحيتي الك


الساعة الآن 10:36 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas