| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
ماالذى يحدث يا حبيبى
ماالذى يجرى فعينيك ليستا على ما يرام فقد كانتا تشرقان عند حضورى وتتسعان اكثر ماالذى يجرى يا حبيبى .. ماالذى يحدث.. ياهواى فيديك باردتين .. ونظراتك شارده كلامك من الحب قد اقفر اين حبيبى الذى عرفته .. قد ضعت فى متاهات كثيره ودارت بى دوامات عديده وكانت النتيجه... انى غرقت فى قاع حبك العميق ذاك الحب الذى يجرى فى دمى وروحى اشواقى ... اشواقى... باقيه لم تغادر بعد اعتاد تنتظر الاذن من عينيك بالدخول تنتظر من شفتيك ان تجيب وان تقول فالقلب اضنته المسافه فبدفىء الحب بالجفاء اكتوى؟ كنت ضوءا فى عيونى كنت فى قلبلى الوحيد ايها الحب كفانى ما لقيت فيك من عذاب فكأننى ما عرفتك ... انت الذى كان يشتاق ان يرانى ويسابق الدقائق والثوانى ويواجه الريح والامطار كى يلقانــــــــــــى انت الذى علمتنى ..علمتنى احلى المعانى فى الحياه وجعلتنى احيا بطعم الامنيات فشعرت انى للسعاده قد خلقت وبدلت فيك كل الحب وكم عشقت ... سأل العقل القلب .. هل ستحب من جديد؟ فأرتبك القلب واضطربت دقاته وغاب فى حزن بعيــــــــــــــــــد |
|
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 67
![]() |
ما شاء الله عليكي اختي الله يجزيكي الخير ويعطيكي العافية
|
|
|
||
|
|
#3 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكورة أخت فلسطينية أصيلة فعلا أصيلة
|
||||
|
|||||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكووووووووووووووووورة اختي فسطينيه علي الكلمات الرائعه
سلمت ريشتك التي كتبتي بها ذلك الشعر لقد اعدتيني الي ايام كنت اكتب فيها الشعر عندما كنت اجلس لوحدي ولم اشارك فيها احد سوي قليلا منها تحيتي الك اختي فلسطينيه |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الفرق بيني وبينك يا حبيبي بعض من محاولاتي | احلا ماسة | الــوآحــة الـعــآمّــة | 4 | 03-12-2006 03:44 PM |
| رحلت حبيتي | هاري بوتر! | حِكـــآيَة صــورةْ | 6 | 02-27-2006 11:33 PM |
| كيف تقول لله يا حبيبي | Abu Shadi | إيماني نبض حياتي | 11 | 02-03-2006 04:28 PM |
| توقيع الغالي محمود | القناص | ريــشــة فنــآن | 2 | 10-23-2005 07:30 PM |