Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - الى حبيبى الغالى
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   .:: منتدى المواضيع المخالفه ::. (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=77)
-   -   الى حبيبى الغالى (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=3268)

فلسطينيه اصيله 11-04-2005 02:41 AM

الى حبيبى الغالى
 
ماالذى يحدث يا حبيبى
ماالذى يجرى
فعينيك ليستا على ما يرام
فقد كانتا تشرقان عند حضورى وتتسعان اكثر
ماالذى يجرى يا حبيبى .. ماالذى يحدث.. ياهواى
فيديك باردتين .. ونظراتك شارده
كلامك من الحب قد اقفر
اين حبيبى الذى عرفته ..
قد ضعت فى متاهات كثيره
ودارت بى دوامات عديده
وكانت النتيجه... انى غرقت فى قاع حبك العميق
ذاك الحب الذى يجرى فى دمى وروحى
اشواقى ... اشواقى...
باقيه لم تغادر بعد اعتاد
تنتظر الاذن من عينيك بالدخول
تنتظر من شفتيك ان تجيب وان تقول
فالقلب اضنته المسافه
فبدفىء الحب بالجفاء اكتوى؟
كنت ضوءا فى عيونى
كنت فى قلبلى الوحيد
ايها الحب كفانى ما لقيت فيك من عذاب
فكأننى ما عرفتك ...
انت الذى كان يشتاق ان يرانى
ويسابق الدقائق والثوانى
ويواجه الريح والامطار كى يلقانــــــــــــى
انت الذى علمتنى ..علمتنى احلى المعانى فى الحياه
وجعلتنى احيا بطعم الامنيات
فشعرت انى للسعاده قد خلقت وبدلت فيك كل الحب وكم عشقت
... سأل العقل القلب ..
هل ستحب من جديد؟
فأرتبك القلب واضطربت دقاته
وغاب فى حزن بعيــــــــــــــــــد

farah 11-04-2005 05:44 AM

مشاركة: الى حبيبى الغالى
 
ما شاء الله عليكي اختي الله يجزيكي الخير ويعطيكي العافية

محمود 11-04-2005 05:49 AM

مشاركة: الى حبيبى الغالى
 
مشكورة أخت فلسطينية أصيلة فعلا أصيلة

Abu Shadi 11-04-2005 06:06 AM

مشاركة: الى حبيبى الغالى
 
مشكووووووووووووووووورة اختي فسطينيه علي الكلمات الرائعه
سلمت ريشتك التي كتبتي بها ذلك الشعر لقد اعدتيني الي ايام كنت اكتب فيها الشعر عندما كنت اجلس لوحدي ولم اشارك فيها احد سوي قليلا منها
تحيتي الك اختي فلسطينيه


الساعة الآن 05:51 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas